بنك الاسكان يطلق أكبر جائزة في السوق المصرفية في نهاية العام 2017

20 تشرين2 2017
4031 مرات

عكاظ الاخبارية :

أعلن بنك الإسكان عن قيمة أكبر جائزة توفير في السوق المصرفية الأردنية والبالغه قيمتها 1,250,000دينار ولرابح واحد فقط لنهاية العام الحالي 2017، ويأتي إطلاق بنك الاسكان لهذه الجائزة الكبرى تقديراً منه لولاء عملائه وثقتهم الدائمة بخدماته ومنتجاته المبتكرة والتي تخدم كافة الشرائح.

كما وأطلق بنك الاسكان شعار 'حلمك الكبير صار بالإيد' على حملته لجائزة نهاية العام 2017، ويعكس هذا الشعار حرص البنك على تحقيق طموحات أصحاب حسابات التوفير لديه، وليؤكد لعملائه أن فرصتهم في تغيير مجرى حياتهم أصبحت حقيقة وفي متناول اليد. 

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الاسكان السيد إيهاب السعدي: 'يولي بنك الاسكان اهتماماً كبيراً بتوفير أفضل الخدمات والمنتجات لعملائه، وهذه الجائزة تؤكد تقديرنا لثقة العملاء الدائمة، إذ نوفر خلال العام الحالي أكبر برنامج لجوائز حسابات التوفير في السوق المصرفية الأردنية، ولأكبر عدد ممكن من العملاء وذلك لتعزيز ثقافة الادخار لديهم والابقاء على التواصل الدائم بينهم وبين البنك'.

وبالإضافة إلى 'جائزة نهاية العام' الكبرى والبالغة قيمتها 1,250,000 دينار التي أطلقها بنك الاسكان، فإن جوائز حسابات التوفير الأخرى التي يقدمها البنك لعملائه للعام الحالي 2017 تعد الأكثر عدداً وتنوعاً وشمولاً، حيث يقدم البنك أيضاً جائزة كبرى في عيد الاضحى بقيمة 500,000 دينار لرابح واحد، وجائزة الـ ,000100 دينار لرابح واحد شهرياً.
إضافة الى جائزة سيارة ميتسوبيشي باجيرو 2017 لرابح واحد أسبوعياً، وجوائز لـ 9 رابحين يومياً قيمة كل منها 999 دينار، كما ويقدم البنك جائزة كيلو ذهب يومياً في شهر رمضان المبارك.

 

kjkjkjkj.jpg

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع