سامسونج للإلكترونيات تستعرض الطرازات الجديدة من تلفزيونات QLED 8K

18 نيسان 2020
173 مرات

 

سامسونج للإلكترونيات

تستعرض الطرازات الجديدة من تلفزيونات QLED 8Kعبر ندوة مخصصة باستخدام الواقع الافتراضي

تركز الندوة الافتراضية على أحدث التطورات التقنية

اعتماداً على ميزة العروض التوضيحية المباشرة للمنتجات

 

عكاظ الاخبارية :

عمّان، الأردن- 18 نيسان 2020-أعلنت سامسونج للإلكترونيات عن تنظيم مجموعة من الندوات التقنية الافتراضية حول العالم، لاستعراض مجموعة أجهزة التلفاز QLED 8K TV من المستوى التالي التي أطلقتها مؤخراً، إضافة إلى تسليط الضوء على استراتيجيتها الخاصة بالمنتجات لعام 2020 (الرجاء إدخال المعلومات حول وقت الندوة بحسب السوق). وتوفر هذه الندوات المبتكرة للمشاركين، الفرصة للتعرف عن كثب على مجموعة تلفزيونات 2020 ومزاياها المتطورة ودورها في تغيير تجربة المشاهدة المنزلية على نحو جديد كلياً، وتوجيه أسئلتهم للحصول على المعلومات التي تهمهم من خبراء سامسونج والمهندسين العاملين لديها.

تم تصميم مجموعة أجهزة تلفاز QLED 8Kلتقدم لمحة عن مستقبل تكنولوجيا شاشات العرض، حيث تم تزويدها بالعديد من المزايا الذكية والمبتكرة لتجربة مرئية مختلفة على نحو كلي. ويجمع الإصدار الجديد بين الابتكارات المتطورة والعديد من الميزات المتصلة التي تجعل أنماط حياة المستهلكين أكثر تكاملاً وتوفر لهم عيش تجربة ترفيهية منزلية مطلقة.كما تتميزمجموعةتلفزيونات2020 QLED 8K بأحجامعرضجديدة ، وقدرات محسّنة ومعززة بتقنية الذكاء الاصطناعي لترقية جودة الصورة،مع تقنيةمبتكرة لتوجيهالشاشةوغيرها من المزايا الفائقة التي توفر للمستخدمين فرصة تجربة مشاهدة غامرة.

وتعليقاً على الخبر، قال جونغسوكتشو، نائبالرئيسالتنفيذيلقسم العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات : " تسلط مجموعة تلفزيونات QLED 8K لعام 2020 الضوء على الإمكاناتالتي توفرها تقنياتالذكاءالاصطناعي، بالتزامن مع تطور قطاع أجهزة التلفاز على نحو ملحوظ، عبر زيادة حجم الشاشات وتنوع المزايا التي يتم توفيرها في الأجهزة المتقدمة، وتطورها على نحو متسارع. يسعدنااستعراضأحدثالابتكارات في عالم الأجهزة المرئية للمستخدمين حول العالم،ونأملأنيستمتععملاؤنابالمزايا الجديدة التي تمنحهم تجربة ترفيه استثنائية في راحة منازلهم."

وسيتم في إطارالندواتالتقنيةالافتراضية، إطلاع المشاركين على تفاصيل المزاياالرئيسيةلأجهزة 2020QLED 8K ، بالإضافةإلى ذلك سيتم تسليط الضوء على تشكيلةأجهزة التلفاز العصريمن سامسونج والتيتتضمن The Frame و The SerifوThe Sero.وسيتمكن المشاركون في الندوةالتيتستغرقحوالي ساعةمن الوقت، من التعرف على مايلي:

  • ريادةأجهزة 2020 QLED 8K على مستوى القطاع:أحدثالتحديثاتوالابتكاراتفيالتقنيات التي تتميز بها أجهزة تلفازQLED 8K ، بمافيذلكالشاشةفائقة الاتساعوجودةالصورةفائقةالدقةبالإضافةإلىالتحسيناتعلى مستوىالتصميم، والاعتماد على تقنية الذكاء الاصطناعي، وتقنيةHDR ، وزواياالمشاهدةالمبتكرة وغيرها من المزايا.
  • الابتكار على مستوى الصوت: أحدثالتحسيناتالصوتيةمعميزةوصوت تعقب الأشياء (OTS)، ومضخم الصوت النشط،وتقنياتAVA ، وQ-Symphony ، والإضافاتالجديدةإلىمجموعةمكبراتالصوتبمافيذلك Q950T الحائزعلىجائزةالابتكار في CES 2020.
  • تحسين مزايا أجهزة التلفازالذكية:حيث يتم تسليط الضوءعلىمزاياالذكاءالاصطناعيالمبتكرةللتعلمالعميقمنسامسونجوالتيتمتطويرهالتعزيزإمكاناتمجموعةأجهزة QLED 8K لعام 2020، بمافيذلكالإرتقاء بقدراتالذكاءالاصطناعي، وزوايا الرؤية المتعددة، وميزة Digital Butler ، وبيكسبي ، ومزامنةالمساعدالصوتي، والصورة التكيفية الجديدة والمزيد.
  • تجارب الألعاب المعززة: نظرةعامةعلىصناعةالألعابالمتناميةودور مجموعةأجهزة تلفاز QLED 8K 2020 في توفير تجربة رؤية فائقة الاتساع بفضل التصميم المبتكر الذي يوسع الشاشة عند اللعب إلى أقصى قدر ممكن، ما يمكناللاعبينمنعيشتجاربغامرةديناميكيةوسلسةبدقة8K حقيقية.
  • تحديثات جديدة لأجهزة التلفاز العصرية: مجموعة من التحديثات لأجهزة التلفاز العصرية من سامسونج تتضمن الإضافات والتوسعات الجديدة على مستوى أجهزةThe FrameوThe SerifوThe Sero.

لمزيدمنالمعلوماتحولتشكيلةتلفزيونات 2020 منسامسونج ، يرجىزيارةwww.samsung.com

 

erdtfygui.jpg

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع