الدفعة الأخيرة من رابحي حملة سيتي مول للتسوّق

12 كانون2 2020
384 مرات

 

عكاظ الاخبارية :

عمّان، الأردن (كانون الثاني 2020)أسدل سيتي مول، الوجهة المفضلة، الستار عن العام 2019 باختتام حملة التسوق الأضخم "تسوّق واربح" والتي أعلن فيها عن أسماء آخر 7 رابحين جدد.

ومع اختتام الجولة العاشرة والأخيرة، أصبحت حصيلة الرابحين في هذه الحملة سبعون رابحاً كان آخرهم: محمد السدود، ألاء أبو هلال، رافت ريحاني، ياسين خشمان زكية جردانة، الذين فازوا بقسائم شرائية بقيمة ألف دينار من سيتي مول، فيما فاز رائد السعيدي ومنى عرفة باشتراكات سنوية في جولدز جيم.

وتعقيباً على اختتام الحملة، قال المهندس زيد الداود، المدير العام لسيتي مول: "اختتمنا عام 2019 وقد حققنا العديد من الإنجازات وشاركنا في صنع الذكريات والمفاجآت السارة للمئات من زبائن سيتي مول،ونحن سعداء جداً بالاحتفال بالدفعة الأخيرة من رابحي حملة "تسوّق واربح" والتي أقمناها للاحتفال بزبائننا وشكرهم على ولائهم لوجهتهم المفضلة سيتي مول لأكثر من عقدٍ من الزمن، ولم يتبقَّ سوى الكشف عن الرابح بالجائزة الكبرى للحملة- سيارة جاكوار F-PACE 2019 والتي ستقام من خلال السحب على أسماء المتسوقين الذين كانت مجموع مشترياتهم طوال العام ألف دينار أو أكثر. ونحن نتطلع مع بدء العام الجديد 2020 لتقديم المزيد من الجوائز والحملات المميزة التي نؤكد لجميع زبائننا بأنها ستنال رضاهم عند تسوقهم من محلاتهم التجارية المفضلة في سيتي مول."

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع