حسن الناصر رجل اعمال عراقي يضع بصماته في الاردن باستثمارات ضخمه

21 أيار 2017
15122 مرات


حسن الناصر رجل اعمال عراقي يضع بصماته في الاردن باستثمارات ضخمه

 

عكاظ الاخبارية

عمان – جمال عليان  

يحظى رجل الاعمال العراقي " حسن الناصر " بمكانة مميزة لدى الاوساط الاردنية والعراقية معا بحسن اخلاقه وسيرته العطرة وتعامله الدمث .

ويذكر أن الناصر استثمر عدة مشاريع داخل المملكة الاردنية الهاشمية وأخرها افتتاح مشروع البوابه الذهبية بمباركة الحكومة الاردنية .

، وقد يسر لي حسن الحظ أن اطلع على جزء يسير عن استثماراته وانجازاته عبر اشخاص يعرفون الرجل، حق المعرفة , والذين اشادوا به كرجل عصامي .

وفي بدايات استثمارته في الاردن واجه حمل ثقيلا اجهد كاهله الا انه تغلب على كافة المعيقات و بدهائه ومثابرته انتقل بطريقة  سلسة لعدة مشاريع استثمارية وجدت النور والنجاح , و لم تمنعه المعيقات من توجيه معظم استثماراته الى الاردن، وخصوصا في مجال المصارف  والاستثمارات المالية وهي واضحة للعيان.

والجهود التي بذلها حسن الناصر  في القطاع المصرفي ، ساعدت على ملء الفراغ والبدء بانطلاقة جديدة لعدة مصارف ساهمت في بناء الاقتصاد الوطني الاردني ويعد الناصر  صاحب المكانة المميزة والبارزة في اردن الهواشم وبلاد الرافدين .

رغم ثروته الهائلة ، لكنه وفق مقربين ، فما زال انسانا بسيطاً، يشعر مع الاخرين ويبذل ما يستطيع ليحل مشاكلهم .

 يوصف عادة من اصدقاء  مقربين منه بانه رجل كلمة.. يلتزم بوعده ولا يخلفه، وهو ايضاً رجل عائلة، يحب اوقاته التي يمضيها مع ذويه واهله.

أحيانا حين يخلو حسن الناصر  الى نفسه، ويتحلل من ربطة عنقه، يسرح بعيداً، وتحديدا الى بلده الأم بغداد العروبة والحارات القديمة ورفاق الصبى بروحً وثابة، تبدأ تصطرع بين جوانحه  المحبة وتنشد الخير والسلام .

واستقطب حسن الناصر في استثماراته الكبيرة في الاردن اعداد كبيرة من العمال والموظفين الاردنيين مساهما في تخفيف جزء من البطاله التي يعاني منها افراد الشعب الاردني .

وفي كافة المحافل يستذكر الناصر دوما القيادة الهاشمية على حسن الضيافة وتذليل العقبات امام استثمارته الضخمه مقدما جزيل الشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين .

eraqi_371.JPG

 

 

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع