المسلماني يتقدم بمقترحات لاستقبال الطلبة العائدين من الخارج

01 أيار 2020
72 مرات

عكاظ الاخبارية :

قال النائب السابق امجد المسلماني ان الحكومة وبتوجيهات من جلالة الملك وضعت خطة لاعادة الطلبة الاردنيين الى المملكة تبدا بتنفيذها مطلع الشهر المقبل.

واضاف المسلماني انه وفي ظل الظروف التي يشهدها العالم فان دول قليله خططت لاعادة مواطنيها وكان في مقدمتها الاردن التي وفي بداية انتشار الوباء ارسلت طائرة خاصة الى بؤرة تفشي الوباء في ووهان واعادة ابنائنا الى حظن الوطن.

عملية اعادة الأردنيين ونظرا لاعدادهم ليست سهله ولكن الاردن كان دوما قادر على التصدي للصعوبات وتجاوزها بفضل حكمة قيادتة ووعي شعبه والتفافه حول ملكة وأجهزته الامنية.

واكد المسلماني ان بمقدور الاردن وخلال اول دفعه مضاعفة اعداد الاردنيين العائدين الى المملكة من خلال التوجه الى فنادق العقبه والبترا والتي تتوفر فيها غرف فندقيه من كافة الفئات ويمكن الحصول عليها بأسعار تتناسب مع قدرات الاردنيين الراغبين بالعودة الى المملكة.

واضاف المسلماني ان مدة الحجر والاشتراطات الصحيه التي نطالب جميعا بتطبيقها حماية للوطن سوف تطيل مدة عودة الاردنيين وهو الامر الذي يوجب علينا التوسع في الفنادق المستخدمة لإقامة العائدين خصوصا في منطقة العقبة والبترا .

واشار المسلماني الى تلقيه العديد من الاتصالات من اردنيين مقيمين في دول الخليج العربي ودول اخرى ويرغبون العوده الى المملكة ويناشدون الحكومة تسريع إجراءات اعادتهم للوطن نظرا لظروفهم الصعبه ويمكن ان يتم تخصيص فنادق في جنوب المملكة لاقامتهم والاستفادة من الاجنحه الفندقيه في عمان والعقبه واستخدام مطار الملك حسين في العقبه لتنفيذ هذه الرحلات لمن سيقيمون في فنادق جنوب المملكة.

واستغرب المسلماني صمت وزارة السياحة او عدم معرفة وزيرة السياحة بوجود أجنحة فندقيه في عمان حيث لم تقترح الوزيرة على الحكومة استخدام الاجنحه الفندقيه في عمان وهي باعداد كبيره وفارغة حاليا ومستعده لاستقبال الاردنيين العائدين وبأسعار مناسبه.

5039f05f7431d1a90cd43b455cd17c64.jpg

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع