تحت رعاية رئيس هيئة المديرين افتتاح عيادة الدكتور سامر الجيزاوي في مُستشفى العيون التخصصي

15 نيسان 2019
13 مرات

عكاظ الاخبارية

 

عمان – الأردن (نيسان 2019) : حرصاً على مواكبة أعلى معايير الرعاية الصحية والإلتزام بإستقطاب أفضل الكفاءات من مُختلف التخصصات الطبية، أعلن مُستشفى العيون التخصصي عن إفتتاح عيادة الدكتور سامر الجيزاوي إستشاري جراحة المسالك البولية وزراعة الكلى، حيثُ أن العيادة مجهزة بأفضل التقنيات الرائدة في مجال أمراض الكلى والمسالك البولية لإضفاء المزيد من الراحة والتميز وضمان تجربة مثالية للمرضى.

هذا وتم الإفتتاح تحت رعاية رئيس هيئة المديرين المُدير العاملمُستشفى العيون التخصصي الدكتور محمد صالح نور الذي أكد على أن المُستشفى يهدف إلى إعتماد أفضل ممارسات الرعاية الصحية من خِلال البحث عن الكفاءات الطبية المؤهلة والقادرة على توفير خدمات تشخيصية وعلاجية عالية الجودة للمُراجعين، مؤكداً في الوقت ذاته على إستمرارية الجهود الحثيثة لتحقيق رؤية المُستشفى وتطلعاته للحفاظ على مستوى متقدم.

بدوره، أعرب الدكتور سامر الجيزاوي عن سعادته البالغة بهذه الخطوة، مشيراً أن مُستشفى العيون التخصصي يحظى بكوادر طبية مؤهلة تعمل ضمن بيئة إستشفاء مميزة. وأكد الجيزاوي أن العيادة ستوفر الإستشارات الطبية للمرضى بحسب الحالة، بالإضافة إلى ضمان تطوير بيئة العمل ومواكبة المُستجدات في مجال علاج أمراض الكلى والمسالك البولية.

يُشار إلى أن مُستشفى العيون التخصصي يسعى بشكل مُستمر لتقديم أفضل الخدمات للمرضى والمراجعين من خِلال جذب أمهر الكفاءات الطبية إلى كادره المميز، بالإضافة إلى دعمه وتشجيعه إلى إقامة المؤتمرات وورش العمل التي من شأتها تطوير أداء الكادر وإطلاعه على آخر المستجدات العلمية.

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع