ماكدونالدز الأردن يعلن عن أسماء الرابحين بأول جولة ضمن مسابقة " الحجم الكبير برَبحك موبايل "

13 آذار 2019
71 مرات

عمّان، الأردن (أذار2019) – أعلن ماكدونالدز الأردن؛مؤخراً عن أسماء الرابحين بالجولة الأولى من مسابقة "الحجم الكبير برَبحك موبايل " لطلبات السيارات.

حيث تتميّز هذه المسابقة بجوائزها القيمة وسهولة اشتراك أي شخص من زبانن ماكدونالدز فيها، إذ كل ما على المتسوق فعله عند الطلب من طلبات السيارات هو تسجيل رقم الكوبون، إسم المشترك ورقم الهاتف المحمول على تطبيق ماكدونالدز، ليدخل بذلك السحب من بعدها على هاتف هواوي من Y7 Prime من ثمانيه هواتف , والذي سيجري السحب عليه أسبوعياً ليكون من نصيب شخصين محظوظين، لتختتم الحملة آخر جولة لها في 20 آذار الجاري.

بحلول موعد السحب على أسماء المشتركين خلال الأسبوع الأول من هذه المسابقة، فاز كل من حسن العطار و حمزة أبو دية بجهاز هواوي Y7 Prime.

وفي الحديث عن هذه المسابقة، صرّح السيد أحمد عرموش – رئيس هيئه المديرين لماكدونالدز قائلأ: " نسعى دوماً لتقديم مسابقات مميزة لزبائننا في ماكدونالدز، واليوم نحن سعداء جداً بتقديم جوائز قيمة لعددٍ من زبائننا المحظوظين. إذ تأتي مسابقة طلبات السيارات في سعينا لتقديم أفضل المسابقات التشجيعية لزبائننا عن طريق خدمة السيارات، بالإضافة إلى تقديرهم وشكرهم على ولائهم لماكدونالدز الأردن منذ تأسيسه".

وأضاف: " لقد لاقت المسابقة رواجاً كبيراً في أسبوعها الأول، وأتمنى أن يكون الحظ حليفاً لجميع المشاركين فهنالك 6 هواتف أخرى بانتظار رابحيهم."

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع