"فيرمونت عمّان يعيّن الشيف آندرياس مينش كرئيس تنفيذي للطهاة"

11 تموز 2018
91 مرات

عكاظ نيوز :

(الأردن، عمّان، 10 تموز 2018): أعلن فيرمونت عمّان عن تعيين الشيف آندرياس مينش في منصب رئيس تنفيذي للطهاة، وذلك ابتداءً من الأول من الشهر الجاري. وتعتبر هذه الخطوة إضافة قيّمة إلى فريق عمل قسم الطعام والشراب في الفندقلما يتمتع به شيف آندرياس من خبرة طويلة ومميّزة في مجال الطهي.

ويتمتع شيف آندرياس مينش بخبرة تمتد لأكثر من عشرين عاماً كان لها دور هام في صقل موهبته ومهاراته في مجال الطهي، حيث بدأ مسيرته في النمسا ومنها إلى النرويج والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وهنغاريا، ومن ثم انتقل للعمل كرئيس تنفيذي للطهاة في فندق بولمان دبي – سيتي سنتر ديرة دبي. وفي عام 2015 بدأ مينش العمل كرئيس تنفيذي للطهاة في فندق سوفتيل جميرا بيتشفيدبي.

وبهذه المناسبة، عبّر مدير عام فيرمونت عمّان، فضيل وهبة، عن سعادته بانضمام الشيف مينش إلى فريق الفندق  قائلاً: "يسرنا انضمام شيف آندرياس مينش ليدير فريق الطهي في فيرمونت عمّان، لما يتمتع به من خبرة طويلة ومتميّزة في هذا المجال، ونتطلع قدماً لما سيقدمه لضيوف فيرمونت عمّان."

ويقدّم فيرمونت عمّان باقة من المطاعم التي تقدّم المأكولات المحلية والعالمية وتشمل مطعم "نسيم" الذي يقدم باقة متنوعة من المأكولات الشرقية، مع تراس يتيح لزوّاره الاستمتاع بوقتهم، ومطعم المأكولات المحلية والشرقية "نور"، ومطعم "تسوكي" الذي يقدم المأكولات اليابانية وأفضل أنواع السوشي، ومطعم"سولت" الذي يقدم أفضل شرائح اللحم، بالإضافة إلى استراحة "كريستال" وهي استراحة الردهة الخاصة بالفندق والتي تتميّز بشاي الظهيرة الأسطوري التقليدي، و"لومي بار" مطعم الشواء المطل على حمّام السباحة، و"كابريس" الذي يعدّ المكان المميز لقضاء ليلة وأمسية رائعة.

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع