مخيم مركز هيا الثقافي "فن وعطاء" يستضيف أطفال الجمعيات الخيرية بدعم من سامسونج الكترونيكس المشرق العربي

11 حزيران 2018
128 مرات

): بالتزامن مع الشهر الفضيل، أطلق مركز هيا الثقافي المخيم الفني "فن وعطاء" والذي استهدف أطفال الجمعيات الخيرية ومنحهم فرصة الإنخراط في هذا البرنامج الفني المكثف لمدة أسبوعين، وذلك بدعم من سامسونج الكترونيكس المشرق العربي. اشتمل برنامج المخيم على مجموعة متنوعة من الأنشطة الفنية والثقافية موفراً بذلك مساحة إبداعية آمنة لهؤلاء الأطفال لتطوير مهاراتهم وصقل قدراتهم ومنحهم تجربة ممتعة.

وقد شارك حوالي 50 طفلاً في مخيم "فن وعطاء"، وقاموا بتوظيف ما تعلموه في إنتاج قطع فنية جميلة وصناعة أفلام قصيرة والتقاط صور احترافية مستخدمين أحدث أجهزة سامسونج الإلكترونية في مختبر الاكتشاف الذكي.

وعقب انتهاء المخيم، قالت ديالا الخمرة، مدير عام مركز هيا الثقافي:"سعدنا جداً باستضافة أطفال الجمعيات الخيرية في مخيم "فن وعطاء"، ونتوجه بشكر كبير إلى سامسونج الكترونيكس على دعمهم لنا وللأطفال. تعد برامج "الفنون والمجتمع" إحدى أهم البرامج التي يعنى بها المركز، كونها تعمل على خلق فرص متساوية أمام الأطفال في الأردن من خلال دمجهم في برامج المركز وأنشطته بالتعاون مع الجهات والمؤسسات الداعمة. يقدم المركز برامج ثقافية وفنية مختلفة ومتنوعة تحت مظلة "الفنون والمجتمع" على مدار العام، وفي شهر رمضان الفضيل، قمنا بتصميم مخيم "فن وعطاء" بأنشطته العديدة لنقدمه إلى مجموعة من أطفال الجمعيات الخيرية، بدعم من أحد أبرز شركائنا سامسونج اليكترونيكس ليفانت.

وعلق السيد تشانغسب لي، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، قائلاً:" تؤمن سامسونج بأهمية دعم ورعاية الأطفال في المملكة كونهم يشكلون أعمدة المجتمع ويبلورون مستقبله، لذلك لا نتوانى عن تأكيد التزامنا بتحقيق ذلك من خلال دعم المبادرات والمشاريع الهادفة والموثوقة. إن المخيم الفني الذي صممه مركز هيا الثقافي يشكل فرصة لأطفال الجمعيات الخيرية والذين هم بحاجة ماسة إلى مكان آمن وقادر على احتضانهم وتوجيه مداركهم. لقد غمرتنا السعادة ونحن نرى الأطفال ينتجون قطعاً وأعمالاً فنية بشغف وثقة، ويخوضون تجارب ومغامرات ممتعة في هذه القرية الثقافية الفنية الإبداعية."

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع