"لوفتهانزا" تعزز راحة النوم في مقصورة درجة رجال الأعمال

16 أيار 2018
169 مرات

كشفت شركة الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" عن "مجموعة الأحلام" الجديدة التي ستتيح للمسافرين على متن درجة رجال الأعمالاعتباراً من اليوم، فرصة التمتع بنوم هانئ ومريح خلال رحلاتهم الطويلة من مناطق جنوب أفريقيا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الجنوبية والساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية.

وإضافة إلى أغطية الوسائد الجديدة والبطانيات الكبيرة والدافئة، يأتي غطاء الفراش الوثير ليوفر للمسافرين تجربة نوم متميزة، علاوة على قميص نوم جديد تقدمه علامة "فان لاك" لمسافري الرحلات الليلية لتجربة سفر مريحة بكافة المقاييس.

ويتميز غطاء الفراش الوثير بتصميمه المخصص لناقلات "لوفتهانزا" بالتعاون مع الشركة الألمانية الرائدة في تصنيع الأسرّة وملحقاتها "بارادايس". وفي حين تمت صناعة غطاء الفراش العلوي من القطن بنسبة 100%، تم تصميم غطائه السفلي من قماش مانع للانزلاق،لتتيح هذه التركيبة المبتكرة تدفق الهواء بانسيابية عبر نسيج الفراش بما يجنّب الشعور بالحر أثناء الاسترخاء في النوم. وعلى غرار ذلك، تأتي الوسادة والبطانية بحشوة ناعمة توفر دفئاً وراحة لطيفة، وتأتي أغطية الوسائد والبطانيات ممهورة بشعار "لوفتهانزا" الجديد. وانطلاقاً من حرصها الدائم على مراعاة أرقى المعايير البيئية، فقد استبدلت شركة الخطوط الجوية الألمانية أغطية الوسائد والبطانيات البلاستيكية بأغطية ورقية.

وتجسد خطوة تعزيز الراحة في مقصورة درجة رجال الأعمال التجربة الراقية التي تحرص "لوفتهانزا" على توفيرها للمسافرين. وتجدر الإشارة إلى أن "لوفتهانزا" أصبحت شهر ديسمبر الماضي أول خطوط طيران في أوروبا تحظىبتصنيف الخمس نجوم من وكالة "سكاي تراكس" البريطانية المتخصصة باستشارات قطاع الطيران.

وستقدم "لوفتهانزا""مجموعة الأحلام" تباعاً في رحلاتها الجوية الطويلة الأخرى. وبدءاً من شهر يونيو، ستتوفر المجموعة على متن الطائرات التي تقلع من ألمانيا لوجهات آسيوية. وبالنسبة للرحلات الطويلة الأخرى، فإنها ستحظى بأغطية الوسائد والبطانيات الجديدة في خريف العام الجاري 2018.

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع