البنك الاستثماري يضاعف عدد الرابحين إلى عشرين رابحا شهريا في حملة ’راتبك الثالث عشر علينا’

09 كانون2 2018
173 مرات
عكاظ الاردنية : 
أعلن “INVESTBANK” (البنك الاستثماري)؛ الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، عن مضاعفة عدد الرابحين في حملته الترويجية على حسابات الرواتب بعنوان “راتبك الثالث عشر علينا” إلى عشرين رابحا شهريا حتى كانون الأول (ديسمبر) من العام 2018.
ويمنح “INVESTBANK” العملاء الحاليين والجدد ممن يقومون بتحويل رواتبهم الشهرية بشكل منتظم الى البنك خلال فترة الحملة للفوز بقيمة راتبهم الشهري بغض النظر عن قيمة الراتب المحول. وقال مدير عام “INVESTBANK”، منتصر دوّاس: “نحن في INVESTBANK نسعى دائماً إلى منح فئة العملاء الموظفين، خدمة مميزة وفرصة للنمو مع البنك بينما يلمسون القيمة المضافة التي تمتاز بها منتجاتنا والتي تأتي دائما على رأس أولوياتنا، وقد صممت هذه الحملة كبادرة تقدير لعملائنا عند تحويل رواتبهم الذين اختاروا INVESTBANK شريكا لهم في حماية وإدارة دخلهم الشهري، ونحن سعداء بتمديد هذه الحملة طوال العام 2018”.
وسيتمتع عملاء “INVESTBANK” بحزمة شاملة من المزايا عند تحويل رواتبهم لحساب رواتب Salary+ أبرزها؛ استرجاع عائد نقدي بنسبة 2 % من إجمالي قيمة مشترياتهم المحلية والدولية عند استخدامهم بطاقة فيزا للدفع والصراف الآلي، إمكانية السحب المسبق لنصف راتب الشهر المقبل من خلال منصة البنك الإلكترونية iBank، من خلال خدمة iCash.
كما سيعفى عملاء البنك من جميع الرسوم المترتبة على تحويل الراتب ورسوم الحد الأدنى للرصيد، ورسوم بطاقة الفيزا للدفع والصراف الآلي. بالإضافة إلى حصولهم على موافقة مسبقة على قرض شخصي لغاية 5 آلاف دينار على فترة سداد مدتها 60 شهرا.

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع