كتلة وطن في طليعة المترشحين لمنطقة بدر الدائرة الـ7

08 آب 2017
5748 مرات

 عكاظ الاخبارية :

في قراءة متأنية ودقيقة وحيادية للحراك الانتخابي في المنطقة السابعة بمحافظة العاصمة ( بدر ) يبدو جليا تقدم كتلة وطن بصورة كبيرة على باقي المرشحين في الدائرة سواء للمجلس المحلي لمحافظة العاصمة أو لعضوية أمانة عمان .

والمؤشر الأكثر قوة يتعدى سيرة ومسيرة اعضاء كتلة وطن الخاصة بهم من حيث علاقاتهم الواسعة بأهل المنطقة واعمالهم الخيرية والطوعية في خدمة مجتمعهم قبل تفكيرهم بالترشح والذي جاء وفق ما أكده متابعون محايدون بضغط من معارفهم الذين يتوسمون فيهم كل الخير للمنطقة وسكانها ليأتي المهرجان الانتخابي الذي اقيم قبل ايام وحضره حشد كبير من سكان المنطقة ليؤكد أنهم في طليعة مرشحي الدائرة .

وتضم كتلة وطن ثلاثة مرشحين اثنان منهم للمجلس المحلي وهما :

الدكتور حسان الدين العميري

والدكتورة ميرفت العبادي

فيما الثالث يحي كنعان العبيدي مرشحا لعضوية أمانة عمان .

اعضاء كتلة وطن حرصوا على تقديم برنامج عمل لرؤيتهم وتطلعاتهم بما تحتاجه المنطقة وهو أمر لم يرد في حسبان مرشحين أخرين يخضون الانتخابات لاعتبارات خاصة بهم لا تهم الناخبين .

وقناعة مؤيديهم تأتي انطلاقا من مفهوم اعضاء الكتلة لدورهم ومسؤولياتهم سواء بالنسبة للمجالس المحلية أو مجلس أمانة عمان للعمل كفريق واحد من اجل النهوض بالمنطقة تنمويا وخدميا حيث ما زالت المنطقة تحتاج الى العديد من المشاريع والخدمات ويتطلع سكانها الى من هم أهل لتمثيلهم في هذه المواقع .

وما يميز كتلة وطن ان مؤيديهم ومؤازريهم لا يكتفون بالوعد الذي قطعوه على انفسهم لإنتخابهم بل في حراكهم الدؤوب لاستقطاب المزيد من المؤيدين والمؤازرين .

 

20134111651RN51.x91183.jpeg

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع