النائب ابو رمان يرد على فيديو الوحدات.. (اياكم و الفتن)

11 حزيران 2017
2968 مرات

عكاظ الاخبارية :

ماذا يحصل اذا ألقى شخص مأفون ب فأر ميت في بئر ماء نقي ؟! ،فإنه سيلوثه بالكامل ....


ذلك تماما" ما قامت به اللجنه الثقافية في نادي الوحدات التي تدعي الثقافه و هي ابعد ما تكون عن روح الثقافه و أخلاقياتها!!.


ما شاهدناه في الفيديو هو عمل ملوث ، و مؤسف أن يصدر عن لجنة ثقافية في نادي عريق ؛ فأين الثقافه في عمل ينتقص من الثوابت الوطنيه بل انه أساء لجمهوره و مشجعيه اولا" و لذاته و لدوره الرياضي ثانيا" ، فهذه سقطه كبيره و ليس بهفوه محتمله ؛ فالمساس باللحمه الوطنيه و نسيج الوطن الْوَاحِد هو ما نرفضه جميعا و لن نسمح لكائن من يكون ان يبث سموم الفرقة بيننا ؛ لذلك احذروا ان يوقعوكم بالفتن ؛ فإنها ان تدرككم تكون شر بلاء و أعظم داء و تسعى بينكم كما تسعى النار في الهشماء..


و لكن لا نعمم مطلقا" و "لَّا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى" ، و لا ننسى اننا جميعا" اخوة يجمعنا تراب هذا الوطن تلتقي فيه أغصاننا و ان تباعدت جذورنا و من جميع المنابت و الأنساب على المحبة و العطاء..


أما تلك الشرذمة الضئيلة فهي لا تمثل الا نفسها و لا بد سينال كل منهم العقاب الذي يستحق ، ليكون عبره لكل من يحاول النيل من وحدة صف الوطن و وحدة شعبه .
كذلك فإن إداره نادي الوحدات تقفٌ مسؤولةً بالكامل عن كل تصرف يصدر من النادي أو أي من لجانه و كان عليها مراجعة اي نشاط قبل القيام به ؛ و يجب اصدار بيان اعتذار و استنكار فورا.


أخوكم
#معتزأبورمان
#صوت_الشباب
#نائب_وطن

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع

عرض web-design-01.gif