كريم تُطلق خدماتها في العاصمة العُمانية مسقط

23 تشرين2 2018
55 مرات

 

عكاظ الاخبارية :

(عمّان، 1 تشرين الاول 2018):: أعلنت شركة "كريم"، الشركة الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، وبالشراكة مع شركة "تاكسي مرحبا"، عن إطلاق خدماتها في سلطنة عُمان وتحديداً في مسقط اليوم لتوفير خدماتها للعُمانيين البالغ عددهم مليون ونصف بالإضافة إلى زوارها.
ويمثل إعلان اليوم بداية التزام شركة كريم بالعمل بشكل وثيق مع حكومة سلطنة عُمان لتقديم مجموعة من الخدمات التي تعزز خيارات النقل البري وتوفير فرص للعمل في السلطنة. وتعد شركة كريم المنصة الوحيدة لحجز السيارات عبر التطبيقات الذكية في سلطنة عُمان وتسعى لطرح خدمات إضافية في جميع أنحاء البلاد تغطي جميع المدن. وتم تحديد التسعيرة لتتوافق مع سيارات الاجرة ومن دون ان أي رسوم إضافية.
وقال خالد نسيبة، المدير العام لشركة كريم في دول مجلس التعاون الخليجي: "تعد سلطنة عُمان بلدًا مهمًا بالنسبة لنا، حيث أنها تكمل بصمتنا في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي فنحن الآن المنصة الوحيدة لحجز المشاوير التي تقدم خدماتها في جميع دول مجلس التعاون الخليجي الست. ومن خلال تواجد تاكسي مرحبا على منصتنا، يمكننا تقديم خدماتنا لجميع عملائنا في مسقط بأسعار معقولة ومميزة ".
ومن جانبه قال يوسف الحوتي، مدير المشاريع الخاصة بشركة إنجنويتي تكنولوجيز ذ.م.م. (صاحب رخصة تاكسي مرحبا): “يسرنا تقديم خدمات مرحبا لجميع عملاء شركة كريم في سلطنة عمان. تشتهر مرحبا بمركباتها الجديدة ونوعية خدماتها الفريدة من نوعها وفريق عملها الودود. واكتسبت "مرحبا" شهرة كبيرة خلال العامين الماضيين بفضل خدماتها المميزة في قطاع السياحة. إن تعاوننا مع شركة كريم هو الخطوة الأولى التي نتخذها لتحسين قطاع المواصلات بشكل عام وخدمة سيارات الأجرة بشكل خاص في مسقط ".
- انتهى –

نبذة عن كريم:
تعتبر شركة "كريم" من شركات "الاقتصاد التشاركي" الرائدة في المنطقة، والتي تعمل على تقديم باقة من خيارات خدمات النقل التي يسهل الوصول إليها، والتي تتسم بجودتها العالية وبتقديمها عبر منصة توفر ميزة الطلب في الوقت الحقيقي. وتتمثل مهمتها في جعل حياة الناس أكثر سهولة من خلال إحداث نقلة نوعية في خدمات النقل والخدمات اللوجستية، وفي توفير الملايين من فرص العمل. وتقدم "كريم" التي تعود جذورها للعام 2012 حيث انطلقت من دبي آنذاك، خدمات نقل مريحة وآمنة حالياً لأكثر من 24 مليون مستخدم في أكثر من 120 مدينة منتشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى تركيا، والباكستان، بالتعاون مع مليون ألف كابتن في أسواقها. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع كريم الإلكتروني على الرابط: www.careem.com.

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع