IFLIX تعلن عن تعيين الخبير في إدارة الاتصالات جون سعد رئيساً تنفيذياً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

25 تشرين2 2017
817 مرات

 

IFLIX تعلن عن تعيين الخبير في إدارة الاتصالات جون سعد رئيساً تنفيذياً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مع تولي الرئيس الحالي نادر صبحانمنصب مستشار استراتيجي للشركة العالمية

عكاظ :

عمان، الأردن (تشرين ثاني 2017)

أعلنت شركة IFLIX الرائدة في خدمات الترفيه في الأسواق الناشئة عن تعيين الخبير في إدارة الاتصالات جون سعد رئيساً تنفيذياً للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويتمتع السيد سعد بخبرة تزيد عن 15 عاماً في مجال الأعمال التجارية والتسويق في قطاع اتصالات الهاتف النقال وبسجل حافل من النجاح في تطوير الأعمال في أسواق مختلفة.

وبوصفه مديراً تنفيذياً، تولى السيد سعد مسؤولية تطوير أعمال شركات اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتعزيز مكانتها في السوق، ومن بينها شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية وفودافون في مصر وقطر.

وتعليقاً على التعيين قال مارك بريت، المؤسس المشترك والرئيس التنفيذي لمجموعة IFLIX: "ستكون الخبرات التي راكمها جون في مجالات الأعمال التجارية والاتصالات ذات قيمة كبيرة في دعم جهود الشركة لتعزيز مكانتها كمزود رائد للخدمات الترفيهية في البلدان الناشئة. يسعدني أن أرحب به في فريقنا لقيادة IFLIX في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نحو المرحلة التالية من النمو".

ومن جهته قال السيد سعد: "لقد كرست IFLIX نفسها كشركة رائدة كبرى في سوق الترفيه الرقمي في المنطقة، ويسعدني أن أنضم للفريق لقيادة عملية تطور خدمات الترفيه في الشرق الأوسط".

وسينتقل المدير الحالي لشركة IFLIX في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نادر صبحان إلى مركز عالمي جديد كمستشار استراتيجي يعمل عن قرب مع مارك بريت، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة IFLIX.

وقال بريت تعليقاً على ذلك: "لعب نادر دوراً أساسياً في ترسيخ بصمة IFLIX في المنطقة. وكمؤسس للشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قام ببناء الشراكات ووضع الاستراتيجيات التي دفعت أعمالنا في المنطقة إلى الأمام. ونيابة عن الفريق، أود أن أهنئ نادر على دوره الجديد حيث سيواصل تقديم المشورة لفريق IFLIX التنفيذي ومجلس إدارة الشركة، وتنمية وإدارة علاقات الشركة مع الشركاء الرئيسيين، وتقديم الدعم الحيوي في مجال الأعمال".

وكان صبحان قد أطلق عمليات الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مبتدئا بهذا العمل لوحده قبل أن يتطور بسرعه إلى 74 موظفاً في ثمانية أسواق تشغيلية خلال تسعة أشهر. وتمكّن من خلال اخلاصه في العمل والتزامه تجاه الشركة من جمع التمويل وبناء شراكات قوية وعقد صفقات مع استديوهات الإنتاج وتنفيذ استراتيجيات شكلت القوة المحركة خلف تواجد IFLIX في المنطقة.

وقال بريت: "نحن ممتنون جداً لتركيز نادر الكبير على التنفيذ وعلى النجاح الذي تحقق في تأسيس IFLIX وبناء اتفاقيات تجارية طويلة الأمد ومساراً للنمو المتواصل".

ومنذ تأسيسها في يونيو 2017، حققت IFLIX نمواً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث توسعت في ثمانية أسواق وأسست مشروعاً مشتركاً هو الأول من نوعه مع شركة زين الرائدة في اتصالات المحمول والانترنت في الشرق الأوسط وافريقيا لتوفير خدمة IFLIX العالمية المستوى إلى عملاء الشركة الذين يصل عددهم إلى 47 مليون مشترك في المنطقة. كما وجدت دراسة حديثة أيضاً أن IFLIX تأتي في المرتبة الأولى في تنزيل التطبيقات الترفيهية على أندرويد في خمسة من أسواقها النشطة في المنطقة حتى الآن.

 

John_Saad.png

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع