مدير عام شركة (جت) يستعرض قصة نجاح عمرها أكثر من 50 عاماً

20 تشرين2 2017
811 مرات

 

عكاظ :

اكد مالك حداد مدير عام شركة جت للنقل بان المصداقية هي العنوان الرئيس للشركة التي تأسست عام 1964 في مدينة القدس  وهذا سبب  شهرة الشركة  في جميع دول العالم  فانت عندما تزور اي  بلد في العالم يعرف مواطنيها  بان هنالك شركة للنقل السياحي في الاردن اسمها "جت".

واضاف في حديث بثته قناة "الحقيقة الدولية " : لدينا 150 حافله تجوب كلا من القاهرة ،  السعودية ،  سوريا ، لبنان وأيضا جسر الملك حسين، وايضا لدينا رحلات العمرة والحج  .

وأكد حداد في معرض حديثة بان شركة جت  قصة نجاح عمرها يزيد عن  50 عاما، ونأخذ في الشركة بالقول "درهم وقاية "  ونعطي جانب الصيانة الدورية عناية كبيرة  فنسبة الأعطال لدينا لا تتجاوز 2% ولدينا كادر من الفنيين والسائقين وهذا كادر نفتخر به .

اما عن النقل على الخطوط الداخلية  فيقول ان لدينا قرابة 60 رحلة الى مدينة اربد يوميا و40 الى العقبة فنحن الوحيدين الموجودين في الاردن لدينا خطوط مباشرة.

نحن لدينا- حسب ما يقول حداد -  خطط إستراتيجية سنتوجه بها الى المحافظات وخلال الشهر المقبل سيتم افتتاح مكتب لشركة جت في الزرقاء الذي سيبدأ من خلال الخطوط الدولية.

ويلفت حداد الى ان قصة نجاح  الشركة تكمن في طبية العلاقة التي نتواصل بها مع موظفينا  والذي يبلغ عددهم حوالي 550 عامل وامتيازاتهم  مضمونة  من ضمان اجتماعي وتامين صحي، ورفعت الشركة هذا العام الرواتب للسائقين 10% والآخرين 5%  . بمعدل رواتب لا يقل عن 500 دينار والأساسي 200 دينار ومع الزيادة أصبحت 220 دينارا.

بالنسبة لشركة جت (يقول حداد) فان  رأس مالها 11 مليون دينار  ومساهميها كلهم أردنيين ولا يوجد من الخارج أي مساهمين.

ويؤكد حداد ان السهم الوحيد الذي لم يتأثر صعودا او نزولا هو سهم شركة جت، ونحن لا نوزع الأرباح كاملة سنويا بل يوجد لدينا مشاريع  كبرى ومن اهمها المشروع الضخم على طريق الصحراوي وهو اكبر استراحة في منطقة الشرق الأوسط  الذي يقع  في منتصف الطريق بين عمان والعقبة

 وعن تنشيط السياحة  يشير حداد بان هناك  فرصة لهيئة تنشيط السياحية بان تعتمد على السياحية الداخلية والسياحة العربية ، مشيراً الى أنه يجب فتح  خطوط واسواق جديدة مثل الصين والهند  اماعن السياحة الداخلية  في الأردن فهناك اكثر من  1000 موقع سياحي في الاردن يجب ان تستغل لتنشيط السياحة في الاردن.

 

download.jpg

 

 

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع