البوتاس والوطن والهمة

08 نيسان 2020
358 مرات

عكاظ الاخبارية :

كتب / سامح العبادلة

لا شك ان شركة البوتاس العربية دائما سباقة وفي مقدمة من قدم ويقدم لهذا الوطن . وهو ما يعتبر من اهم الواجبات لكل فرد او مؤسسة لخدمة هذا الوطن الغالي .
وفي ظل هذا الوباء العالمي الذي لم يستثني دولة من دول العالم . تطل علينا الاردن بجملة من القوانين والاجراءات للحد والسيطرة على انتشار هذا الوباء لدينا . وتنادت المؤسسات الوطنية لتقديم ما امكن للمساهمة في تحمل الاعباء المادية .
ولكن هناك دائما من يأبى الا التربع على عرش الوطنية من خلال الاسهامات الكبيرة والمميزة
انها شركة البوتاس العربية وهي التي أسست منهاج المسؤولية الاجتماعية في هذا الوطن من خلال برامج ومشاريع خدمة المجتمع المحلي وبمعدل عشرة ملايين دينار سنويا .
وفي هذا الظرف الاستثنائي هاهي البوتاس تلبي نداء الواجب لتقدم ما مجموعه خمسة وعشرين مليون دينار . وفي الحقيقة من يرى هذا الرقم المقدر لا يستغرب هذا العطاء . فالبوتاس يقودها قبطان مميز يبحر بها في بحر العطاء والتميز . كيف لا ومعالي جمال الصرايرة رىيس مجلس ادارتها . هذا الانسان الوطني بكل المعايير . فقاد وادار ونجح وتميز وكسب محبة الجميع . وعلى الدفة الاخرى من قيادة الشركة التنفيذية فهناك قبطان اثبت للجميع على كافة المستويات انه اهل لقيادة هذه الشركة . كيف لا وهو عطوفة الدكتور معن النسور والذي خدم الوطن في اكثر من محطة وكانت اخرها الرئيس التنفيذي للبوتاس .
حيث قاد السفينة في خضم الامواج والظروف الحالية بالاضافة الى ما تقدمه للوطن الا انه حافظ على عجلة الانتاج ليتم تسجيل ارقام قياسية في الانتاج باقل عدد ممكن من العاملين .
عندما يوسد الامر الى اهله يكون النجاح والتميز والانتصار .
جمال الصرايرة ومعن النسور مع حفظ الالقاب قامات وطنية خدمت وتخدم الوطن بكل معايير الوطنية الحقة .العمل والميدان هو المتحدث وصاحب الكلمة .
ادام الله هذا الصرح الكبير بادارته المميزة والعاملين النشامى .
ومن على هذا المنبر وجب تقدير الشكر والتقدير لكافة الوطنيين والعاملين والساهرين على خدمة الوطن . من حكومة ومؤسسات بشكل عام ونخص بالذكر القوات المسلحة والاجهزة الامنية والكوادر الطبية والتمريضية وكل من يقدم للوطن .
حفظ الله الوطن بكل خير في ظل قيادته الهاشمية الحكيمة

 

6df4bf1c-c155-4ebc-83a4-5f134d7a23d9.jpg

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع