اجتماع عن بعد لعمداء وإدارة المخاطر في "عمان العربية"

23 آذار 2020
62 مرات

عكاظ الاخبارية :

عمان – أجرت جامعة عمان العربية تقييما لعملية التعليم في ظل تنفيذ الاجراءات الوقائية جراء فيروس كورونا.

وعقد مجلس عمداء الجامعة ولجنة إدارة المخاطر ،اجتماعا بتقنية الفيديو عن بعد، برئاسة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم الذي أطلع على نتائج تنفيذ عملية التعليم عن بعد خلال اليومين السابقين والتي أشاد بنجاحها، ونجاح الاجراءات الفعالة التي منعت ظهور التحديات التقنية أثناء تنفيذ العملية.

ونفذت الجامعة، وبشكل فعلي، ودون عقبات عملية التعليم عن بعد، والتي دخلت يومها الثالث، نظرا لتعطيل الدارسة كأجراء وقائي لمواجهة فيروس كورونا.

واعرب أعضاء هيئة التدريس والطلبة عن سعادتهم وتثمنيهم العالي للجهود التي اسفرت عن تنفيذ العملية الالكترونية بالتعليم عن بعد بدرجة عالية من الحرفية والنظام والالتزام دون أي خلل قد يعتري التعليم عن بعد. وشهد اليوم الاول إجراء محاضرات استغرقت بالدقاق نحو219 ألف دقيقة، بمشاركة ٨٥١٩ طالب ومدرس. وفي اليوم الثاني 147 الف دقيقة وبمشاركة 6138 طالب ومدرس.

واشاد رئيس الجامعة خلال اجتماع مجلس العمداء ولجنة المخاطر بنجاح عملية التعليم عن بعد وتعاون اعضاء هيئة التدريس والطلبة، مشيرا لأهمية انجاح مناقشة رسالة الماجستير عن بعد المقررة اليوم الثلاثاء .

وفي هذا الصدد، ثمن الاستاذ الدكتور سليم حصافة وسلامة الادارة الرسمية للأزمة التي تكشف دراية كاملة، ووعيا بحجم المخاطر وسبل التغلب عليها وتجاوزها، ما يكرس قوة الدولة الأردنية ومنعتها وقوة جيشها واجهزتها الامنية، والتي لا تكتمل إلا بوعي المواطن والتزامه بضرورة البقاء بالمنزل تنفيذا للتوجيهات الحكومية، سائلين الله أن يحمي الله الاردن قيادة وشعبا.

thumbnail_IMG-20200323-WA0017.jpg
 
منطقة المرفقات
 
 
 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع