د. ايهاب بالي اسم استطاع ان ينقل الصورة المشرقة للتعليم الخاص في الاردن الى الخارج

01 كانون1 2019
147 مرات

 

عكاظ الاخبارية :

عمان / جمال عليان

دائما وفي كل عمل ناجح هناك من يعمل بصمت بعيدا عن الأنظار وبتفانٍ وهمةٍ عاليةٍ ,ولكي نكون منصفين لا بد ان نستذكر رجل له باع طويل في مجال التعليم الا وهو الدكتور " ايهاب بالي " محور النجاح في مجموعة مدارس الحكمة الثانوية بالعاصمة الاردنية عمان .

" د. ايهاب بالي " صاحب تلك النجاحات المتتالية والخطوات الهادئة ففي مسيرته البهية أصالة لا يخالطها تشويه ولا يشوبها تدليس لأنه ارتقي بقطاع التعليم الخاص وجعله مفخرة فـ من مدارس الحكمة الثانوية الذي يقود ادارتها وتخرج منها الطالب " احمد سامي عثمان " الذي حصل على معدل 100% , اصبح اسم مدارس الحكمة الثانوية يتردد بقوة محليا واقليميا لهذا الانجاز , حتى اصبح العديد من مدارس دول الجوار تدعوا مدارس الحكمة لمؤتمراتها لتعزيز التعاون بينهما .

د. ايهاب بالي لا ينتهي من نشاط أو مهمة أو عمل يخدم مؤسسته التعليمية إلا ويبدأ بغيره فمؤخرا وضمن المشاريع الريادية التي تواكب متطلبات العصر التكنولوجية والمعلوماتية , وقعت مدارس الحكمة الثانوية إتفاقية تكنلوجيا " الروبوت التعليمي الناطق بالعربية والأول على مستوى العالم " للذكاء الاصطناعي مع الشركة الرائدة المتخصصة في مجال الروبوت التعليمي " شركة أنظمة التصوير المتطورة والتي يمثلها الخبير التقني نمر حسين " .

كما شاركت مدارس الحكمة مؤخرا في المؤتمر السنوي للسفراء الصغار في دولة قطر الشقيقة بدعوة من المدير التنفيذي لمدارس المنار الدولية السيد يوسف الجاسم , والذي يهدف الى توفير منبر للطلبة لطرح أفكارهم وآرائهم بكل ثقة واقتدار , وتنشئة شباب يحملون راية التغيير الإيجابي وبناء عالم أفضل للأجيال القادمة، كذلك تحفيز هذا الجيل من الشباب على التفاعل مع قضايا عالمية إنسانية وأخلاقية، وتزويدهم بالمهارات الكافية ليكونوا دبلوماسيين وقادة المستقبل .

د. ايهاب بالي اسم استطاع ان ينقل الصورة المشرقة للتعليم الخاص في الاردن الى الخارج، ويسلط الضوء على تقدم التعليم في الاردن ، فهو ابن الوطن البار به، الذي رفع اسم وطنه عالياً باخلاقه وعلمه , كبير بمقامه، يحب الخير ، ولا تجد له كارهاً الا الحساد والمنافقين .

 

صاحبة السمو الاميرة سمية بنت الحسين والدكتور ايهاب بالي 

bali1_9.jpg

رئيس جامعة الاميرة سمية الدكتور مشهور الرفاعي والدكتور ايهاب بالي 

bali1_10.jpg

bali1_11.jpg

المدير التنفيذي لمدارس المنار الدولية السيد يوسف الجاسم والدكتور ايهاب بالي 

bali1_8.jpg

 

bali1_5.jpg

توقيع اتفاقية الروبوت التعليمي مع شركة أنظمة التصوير المتطورة والتي يمثلها الخبير التقني نمر حسين "

bali1_7.jpg

 bali1_6.jpg

bali1_2.jpg

صورة من الاحتفال الذي اقيم بمناسبة حصول الطالب احمد سامي عثمان على معدل 100%

jnjkk.jpg

مدارس الحكمة الثانوية تحصد نتائج متقدمة في الثانوية العامة على مستوى المملكة الاردنية الهاشمية 

bali1_4.jpg

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع