نعم اربد الكبرى أفضل .... نعم نحو الأفضل ... نعم فالإنجاز يتكلم ....

11 تموز 2019
27 مرات

 

عكاظ الاخبارية :

بقلم /  إبراهيم البطاينة - رئيس مجلس محلي حكما

حث ديننا الحنيف على تقديم واجب الشكر لمن يستحق الشكر والثناء يقول صلى الله عليه وسلم ( من لم يشكر الناس لم يشكر الله) فالثناء والشكر لله تعالى ثم لأولي المعروف من الناس .فمن ينذر حياته وصحته وكل وقته للخدمة العامة ومصلحة الوطن وراحة المواطن تكون كلمات الشكر في حقه في غاية الصعوبة عند صياغتها، لأنها تشعرنا دوما بقصورها وعدم ايفائها حق من يستحقه ولو انني اوتيت كل بلاغة وافنيت بحر النطق في النظم والنثر لما كنت الا مقصرا ومعترفا بالعجز عن واجب الشكر تجاه شخصية فذه اكتسبت محبة القلوب قبل العقول عند أبناء عروس الشمال بلا استثناء . لأنه نقل مناطق اربد الكبرى لتصبح من أجمل مناطق الأردن بحسن التخطيط وعبقرية الاداء فعن عمدة إربد ورئيس بلديتها عطوفة المهندس حسين بني هاني أتحدث .
وهنا باسمي واسم زملائي في مجلس اربد الكبرى نتقدم لكم عطوفة ابو طلال بكل فخر وعرفان على ما قدمتموه من إنجازاتٍ عديدة طوال مسيرة العمل معنا ، وأثبتم للدورة الثانية على التوالي أنكم أهلاً للمنصب وعن جدارة وأن من وضع الثقة في شخصكم الكريم فقد أرضى ضميره ونفسه .
وإننا نثمن جميع الجهود المبذولة والمفيدة التي بذلتموها، وما قدمتموه من خبرات وإنجازات طوال مسيرتكم الرائعة، واليوم يُسعدني أن أشكركم على تضافر الجهود المباركة التي أسهمت في ارتقاء العمل، و رقي مناطق اربد الكبرى بالكثير من الإنجازات الهامة، وهذا إن دلّ على شيءٍ فإنما يدلّ على إخلاصكم ووفائكم وعملكم الدؤوب وجهودكم المضنية، التي لم تنتظروا عليها يومًا شكرًا ولا ثناءً .
فاليكم عطوفة ابو طلال يا من رسم وخطط وساعد وكافح سرا وعلانية وساهم من اجل تحقيق الاهداف التي رسمناها لتكون اربد الخير اربد العطاء والعز , مع جمع من الأخيار أعضاء اربد الكبرى لندفع بمناطقنا نحو خدمة أفضل وقادم أروع .
فلكم عطوفة الأخ والصديق ابو طلال أزجي لكم مني ومن زملائي جزيل الشكر والتقدير على عطاء سيخلده التاريخ ولكم منا كل الحب والتقدير على ما قررتم ان تتقدموه لنا من عطاء وجود ووفاء لوطن يستحق ومليك نفتديه بالمهج والأرواح فوفقكم الله لما فيه الخير في ظل حضرة سليل الدوحة الهاشمية المفدى عبدالله الثاني بن الحسين أدام الله عزه وملكه

 

eb05f26e-a1f6-4c89-b032-96f06d1bdb10.jpg

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع