"الشرق الأوسط" تشارك في أعمال الملتقى الإعلامي الكويتي الأردني

25 حزيران 2019
53 مرات

 شاركت جامعة الشرق الأوسط، ممثلة بمساعد الرئيس الدكتور سليم شريف في أعمال الملتقى الإعلامي الكويتي الأردني، الذي انطلقت اعماله الاحد الماضي برعاية رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.

وترأس  مساعد رئيس الجامعة ، الجلسة الاولى من اعمال الملتقى، التي دارت محاورها تحت عنوان، "الإعلام بين القانون والحريات"، اذ استضافت كل من مدير عام مؤسسة الإنتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون الخليجي، السيد علي الريس من دولة الكويت، ورئيس تحرير صحيفة عمون الالكترونية، الاستاذ سمير الحياري، من الأردن.

وأكد الدكتور سليم شريف، ان فعاليات الملتقى تشكل فرصة لتبادل وجهات النظر المختلفة حول العديد من القضايا الاعلامية والثقافية ما بين الكفاءات الاعلامية الاردنية ونظرائهم من الاشقاء الكويتيين، بهدف الخروج بتوصيات مهمة قابلة للتطبيق على ارض الواقع، تكون مرجعيتها المؤسسات الاعلامية الكويتية والاردنية.

وجرى خلال الملتقى تكريم طلبة كلية الاعلام   في جامعة الشرق الأوسط لمشاركتهم الفاعلة في أعمال الملتقى الذي تضمن عدة جلسات حوارية وندوات إعلامية واقتصادية وثقافية بين المشاركين من دولة الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية، تطرقت للعديد من القضايا والاشكاليات التي تهم الشأن الاعلامي ذات الطابع الجماهيري. 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع