حفل تكريم المقالات العلمية في مبادرة فيلادلفيا المعرفة

18 أيار 2019
220 مرات

 

عكاظ الاخبارية :

برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم المحترم ووسط حفل بهيج اختتم فريق فيلادلفيا المعرفة فعالياته لهذا الفصل من العام 2018-2019 بتكريم المقالات العلمية المتميزة في الدورتين البحثيتين الثالثة والرابعة، وجاء هذا متناغما مع مبادرات ملكية سامية عنيت بخدمة اللغة العربية محليا وعالميا كان آخرها إطلاق مبادرة "ض" التي أعلن عنها سمو ولي العهدالأمير الحسين بن عبد الله الثاني. وقد عرضت كلمة سمو ولي العهد في حفل التكريم ولاقت حماسا وتجاوبا كبيرا من الحاضرين.

وقد حضر الحفل رئيس الجامعة وعددا من العمداء وجمعا طيبا من الأساتذة المشرفين على المقالات العلمية وعددا كبيرا من طلبة الجامعة وطلبة المدارس المشاركين في المسابقة الأولى لكتابة المقال العلمي التي أطلقتها مبادرة فيلادلفيا المعرفة.

تضمن الحفل تكريم المقالات المتميزة في التخصصات الأكاديمية المتنوعة التي نشرت عبر الموسوعة العالمية الحرة ويكيبيديا ورفعت على الموقع الإلكتروني الخاص بالمبادرة، كما تضمن تكريم الطلبة الذين شاركوا في فن المناظرة والحوار بالتعاون مع كل من الجامعة الأردنية وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

وختامًا، يشكر فريق فيلادلفيا المعرفة رئاسة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم على دعمه المتواصل لفعاليات الفريق التي تسعى دوما لإعلاء شأن اللغة العربية في كل سبيل.

 

IMG_9859.JPG

 

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع