” مجموعة أوفتك القابضة” تنتخب مجلس إدارة جديد مميز

09 أيار 2018
112 مرات

 انتخبت الهيئة العامة لمساهمي “مجموعة أوفتك القابضة” مجلس إدارة جديد، والذي يتم كلّ أربعة أعوام، وذلك خلال اجتماع الهيئة العامة لمساهمي المجموعة السنوي العادي، الذي أقيم يوم الأربعاء 25 نيسان 2018 في فندق “لاند مارك” بالعاصمة عمّان.

وترأس اجتماع الهيئة العادي إلياس بدّور، رئيس مجلس إدارة “مجموعة أوفتك القابضة”، بحضور أعضاء مجلس الإدارة و المساهمين، وباسم سعيد المدير العام لـ “مجموعة أوفتك القابضة”، والدكتور نبيل الناصر المدير المالي، ومحمد الطرمان مراقب عام الشركات من وزارة الصناعة والتجارة، ووليد طه المدقق الخارجي للحسابات

وناقشت الهيئة العامة خلال الاجتماع القوائم الموحدة للسنة المنتهية في 31 كانون الأول 2017، والخطة المستقبلية لـ “مجموعة أوفتك القابضة”، بالإضافة إلى انتخاب محاسب قانوني مستقل للسنة المالية 2018. وقد تم إقرار توصية مجلس الإدارة بخصوص توزيع أرباح بنسبة 5% على المساهمين.

تأسست شركة “أوفتك” عام 1910 في القدس، لتصبح اليوم مزوداً رائداً للخدمات والحلول المبتكرة عالية الجودة في مجالات الأعمال والتكنولوجيا. وتضمّ الشركة خبرات غير مسبوقة وقدرات شاملة لتقديم الأفضل في مجالات مختلفة والتي تشمل التقنيات البنكية، والتقنيات المكتبية، والأثاث المكتبي، وحلول الحماية الأمنية، وحلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والحلول الأمنية لحماية شبكة المعلومات، والتقنيات المتخصصة في البطاقات البلاستيكية، والحلول البرمجية. وإلى جانب فرعها الرئيسي في الأردن، تتواجد “أوفتك” في كل من فلسطين والسودان والعراق حيث تعد أيضاً رائدة في مجالها. وعلى مدى أكثر من 100 عام، نجحت “أوفتك” في إيصال حلول أعمال شاملة وخدمات استثنائية من خلال فريق عمل مؤهل وشراكات مع أبرز رواد الأسواق العالمية، الأمر الذي مكّنها من إنشاء قاعدة عملاء واسعة في مختلف المجالات التي تتضمن البنوك، وشركات القطاع الخاص، والدوائر الحكومية، والمؤسسات التعليمية، وغيرها.

أوفتك هي إحدى شركات مجموعة أوفتك القابضة، وهي شركة مساهمة عامة، مسجلة بسوق عمان المالي تحت رمز (OFTC) وتعمل برأس مال إجمالي بقيمة 39.6 مليون دينار أردني. مجموعة أوفتك القابضة هي شركة إقليمية رائدة توفر خدمات وحلولاً تقنية مبتكرة بالإضافة إلى خدمات ولاء العملاء، وذلك بما يضمن خلق قيمة مستدامة لعملائها وشركائها على حد سواء.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع