مطار الملكة علياء الدولي يستقبل أولى رحلات الخطوط الجوية النرويجية مميز

09 أيار 2018
134 مرات

مؤكدة على التزام “مجموعة المطار الدولي” الراسخ تجاه التوسع المستمر في شبكة شركات الطيران التي يتعامل معها مطار الملكة علياء الدولي، استقبل المطار أولى رحلات الخطوط الجوية النرويجية والتي حطت على أرضه يوم الثلاثاء 8 أيار 2018 في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، معلنة بذلك بدء الرحلات بين عمّان وكوبنهاجن مرتين في الأسبوع. وبهذه المناسبة أقيم حفل ترحيبي، تم فيه استقبال الرحلة الأولى بتحية “أقواس الماء” التقليدية، وذلك بحضور عدد كبير من المسؤولين، في مقدمتهم ممثلين عن كلّ من “مجموعة المطار الدولي”، و”هيئة تنشيط السياحة”.
جاءت هذه الخطوة كجزء من جهود “مجموعة المطار الدولي” لتلبية احتياجات المسافرين المختلفة، وتوفير الخدمة إلى وجهة جديدة غير مخدومة من قبل إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاجن. وتمهد هذه الخطوة الطريق نحو عدة وجهات إسكندنافية أخرى، إلى جانب تأسيسها للشراكة مع واحدة من أكبر شركات الطيران منخفضة التكلفة على مستوى العالم، وإحدى الخطوط الجوية الأسرع نمواً في العالم. وتؤمن “مجموعة المطار الدولي” بشكل راسخ بأن مثل هذه المسارات الجوية المتنوعة إلى وجهات جديدة ستصب في مصلحة القطاع السياحي المحلي وبالتالي تعزيز الاقتصاد الوطني، بينما توفر للسياح والمواطنين على حد سواء خيارات سفر متنوعة أكثر من أي وقت مضى.
وبهذه المناسبة، قال كيلد بنجر، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة المطار الدولي”: “يسرنا أن نرحب بالخطوط الجوية النرويجية هنا في مطار الملكة علياء الدولي؛ فهذه خطوة جديدة على الاتجاه الصحيح، تقدم للمسافرين خيارات جديدة ومطلوبة من الرحلات من وإلى الأردن، خاصة داخل أوروبا. وبوصفنا البوابة الجوية الرئيسية للأردن على العالم، نسعى جاهدين نحو توفير رحلات ملائمة ومريحة واقتصادية عبر مطار الملكة علياء الدولي، من خلال شراكاتنا مع نخبة من خطوط الطيران العالمية مثل الخطوط الجوية النرويجية”. وأضاف: “نحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستزيد من عدد المسافرين القادمين إلى الأردن، الأمر الذي لن يقتصر على المساهمة في تعزيز السياحة المحلية والاقتصاد الوطني فحسب، بل أيضاً سيجتذب عدداً أكبر من الخطوط الجوية لتكون جزءاً من عائلة مطار الملكة علياء الدولي”.
وبدوره، قال توماس رامدال، رئيس الشؤون التجارية في الخطوط الجوية النرويجية: “متحمسون للغاية لإطلاق مسارنا الجوي الجديد بين عمّان وكوبنهاجن بالشراكة مع مطار الملكة علياء الدولي، ونتطلع نحو المنافع المتبادلة التي سيحققها لكلا البلدين، وتعزيز التعاون الاقتصادي، وتسهيل تدفق السياح من وإلى هاتين المدينتين الشهيرتين تاريخياً. نقدم خيارات عديدة من الرحلات قصيرة وطويلة المدى على متن الخطوط الجوية النرويجية إلى الكثير من الوجهات حول العالم، بالإضافة إلى توفير أسعار معقولة للجميع، وهو ما نهدف إلى تحقيقه من خلال هذه الشراكة”.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع