البنك الاستثماري يهنىء الجمعية الملكية لحماية الطبيعة لدخول “غينيس” مميز

27 آذار 2018
175 مرات

 هنأ البنك الاستثماري  INVESTBANK  – الرائد في تقديم الحلول المالية المبتكرة – خلال رعايته الذهبية لفاعلية ساعة الأرض شريكه الاستراتيجي المنظم للحدث، الجمعية الملكية لحماية الطبيعة، على تسجيل الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس العالمية في تشكيل أكبر لوحة فسيفسائية مصنوعة من أكثر من 11 ألف شمعة باللونين الأسود والأبيض على شكل شعار ساعة الأرض العالمي 60+.

وأتت هذه الرعاية، التي أقيمت في جبل القلعة في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، في إطار مسؤولية  INVESTBANK الاجتماعية التي تؤمن بأهمية الحفاظ على البيئة والتنوع الحيوي في مواجهة التغير المناخي.  

وسلطت الجمعية الملكية لحماية الطبيعة هذا العام الضوء على الدور الكبير الذي تقوم به على الصعيدين المحلي والدولي في حماية الطبيعة والإرث الوطني من خلال تشكيل أكبر لوحة فسيفسائية مصنوعة من 11 ألف شمعة باللونين الأسود والأبيض على شكل شعار ساعة الأرض العالمي 60+. والتي شُكلت بطابع مختلف ومواصفات خاصة حسب معايير غينيس للأرقام القياسية.

وهنئ مدير عامINVESTBANK  منتصر دوّاس، القائمين على الجمعية الملكية لحماية الطبيعة على تحطيم الرقم القياسي لموسوعة غينيس العالمية وللتنظيم الرائع لهذه الفعالية المميزة وعلى جهودهم الدؤوبة والمستمرة في خدمة المجتمع، والتي تسهم دوما بإحداث تحفيز داخلي في كل فرد منا لاتباع أساليب وعادات يومية تساهم بتقليل التهديدات التي تؤثر سلباً على البيئة.

وقال دوّاس: “تتماشى أهداف الجمعية الملكية لحماية الطبيعة مع استراتيجية INVESTBANK الساعية إلى الحفاظ على البيئة وحمايتها من الممارسات البيئية الخاطئة”، وأتت مساهمتنا هذه مع شريكنا الاستراتيجي امتدادا للخطى الدائمة للتأكيد على أهمية هذه الرؤية، ولاحقا للنجاحات التي حققناها في المبادرات الريادية معا منها مشروعنا الأكبر، مشروع الزراعة العضوية في عجلون، والذي يساهم بصون الطبيعة والمحافظة على البيئة وتعزيز الاستدامة البيئية وتمكين المجتمعات المحلية اقتصاديا واجتماعيا.”

وفي تعليقه، قال يحيى خالد، المدير العام للجمعية الملكية لحماية الطبيعة: “للعام الحادي عشر على التوالي تحتفل الجمعية الملكية لحماية الطبيعة بفعالية ساعة الأرض العالمية والتي تميزت هذا العام بتحطيمنا الرقم القياسي في غينيس للأرقام القياسية، والتي من خلالها نهدف إلى إبراز الدور الكبير التي تقوم به المملكة الأردنية الهاشمية من خلال الجمعية على الصعيد المحلي والدولي في حماية الطبيعة بالإضافة إلى أهمية المشاركة الأردنية في الفعاليات العالمية لزيادة الوعي حول مصير الأرض.” وأضاف: “نحن سعيدون بشراكتنا الدائمة مع INVESTBANK ونشكرهم على دعمهم لهذا الحدث، والذي يعد تتويجا آخر لنجاحنا بتحقيق أهدافنا.”

 وتأسس البنك الاستثماري عام 1982 ويقدم خدمات مصرفية متكاملة في الأردن، ويعمل فيه أكثر من 400 موظف في اثنى عشر فرعا في المدن الرئيسية في جميع أنحاء المملكة. ويغطي INVESTBANK احتياجات عملائه من خلال: الخدمات المصرفية للشركات الكبرى والمتوسطة والصغيرة، الأفراد، إدارة الثروات والاستثمارات. وتشمل الشركات التابعة لـ  INVESTBANK شركة الإمداد، شركة موارد للوساطة المالية وشركة تمكين للتأجير التمويلي، شركة التسهيلات للتمويل الاسلامي، الأفراد و SMEs، شركة بندار للتجارة والاستثمار للتمويل الاسلامي، الأفراد و SMEs، وشركة تخصيم لحلول التخصيم. وفي عام 2015 حصل البنك الاستثماري على ثلاث جوائز من مجلة ذا بانكر الشرق الاوسط: افضل بنك تجاري، وافضل بنك في قطاع التجزئة، وافضل بنك لخدمة العملاء المميزين في الاردن. ولثلاثة أعوام على التوالي حصل البنك على جائزة افضل بنك للخدمات المصرفية عبر الانترنت في الاردن من قِبل مجلة جلوبال فايننس العالمية، كان آخرها عام 2017. فيما حصل البنك أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية للشركات في العام 2017 بحسب مجلة World Finance.

آخر تعديل على الثلاثاء, 27 آذار/مارس 2018 13:25
قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع