المركزية تويوتا” تطلق مسار “أوف سكيب” لسيارات الدفع الرباعي مميز

01 تشرين2 2017
932 مرات

عكاظ :

بعد طول انتظار، أطلقت “المركزية تويوتا” مسار “أوف سكيب OffSCAPE” المخصص لسيارات الدفع الرباعي “4×4” لتكشف عن أقصى إمكانيات سيارات الدفع الرباعي وغيرها من السيارات المصممة خصيصاً للطرقات الوعرة. وتم افتتاح المسار ضمن فعالية خاصة أقيمت يوم الجمعة 27 تشرين الأول 2017 في “حلبة منجا الدولية”، بمشاركة مجموعة من عملاء “المركزية” من مقتني سيارات الدفع الرباعي، وعدد من عشّاق هذه الفئة من السيارات، وممثلي وسائل الإعلام، إلى جانب مجموعة من الشخصيات المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي. ويعد هذا المسار الأول من نوعه في الأردن وهو الوجهة الجديدة الجاذبة لهواة القيادة على الطرق الوعرة وعشّاق الإثارة والمغامرة. 

وقد جمعت “المركزية تويوتا” في هذا المسار بين جميع أشكال التضاريس الصعبة والعقبات الشاقة لتمنح سائقي سيارات الدفع الرباعي من علامة “تويوتا”، وغيرها، الفرصة لاختبار مدى قوة سياراتهم وقدراتها المصممة خصيصاً للسير على الطرقات الصعبة. ويهدف مسار “أوف سكيب”، الذي يبعد 30 دقيقة عن العاصمة عمّان، إلى تشجيع ثقافة الفعاليات الخارجية وتجربة متعة القيادة على الطرق الوعرة في الأردن. وسيتواجد في المسار عدد من المرشدين الخبراء الذين سيقومون بتوجيه أصحاب السيارات ليتمكنوا من إطلاق العنان أمام إمكانيات سياراتهم وتجربة أقصى قدراتها.  

وبهذه المناسبة، قال نديم حداد، نائب المدير العام في “الشركة المركزية للتجارة والمركبات”: “يعد إطلاق هذا المسار نقطة تحوّل في ثقافة التعامل مع الطرق الوعرة في الأردن؛ فبهذه الطريقة تقدم “المركزية تويوتا” وجهة جديدة لمحبي السيارات ذات الدفع الرباعي والمخصصة للطرق الصعبة من عملاء “تويوتا” وغيرهم على حد سواء. وندعو عشّاق السيارات عموماً، ومالكي سيارات الدفع الرباعي خصوصاً، لزيارة مسار “أوف سكيب” لخوض المغامرة الشيّقة في الهواء الطلق وسط أجواء من الإثارة والاستكشاف”.

ويؤكد افتتاح مسار “أوف سكيب” لسيارات الدفع الرباعي على جهود “المركزية تويوتا” المتواصلة لتعزيز علاقتها بمالكي سيارات “تويوتا”. وكانت الشركة قد نظمت خلال أيار الماضي فعالية سيارات الدفع الرباعي “4×4” السنوية التاسعة، والتي منحت أصحاب هذه السيارات الفرصة لتجربة قوة سياراتهم وإمكانياتها المصممة للقيادة على الطرق الوعرة، وسط مغامرة مثيرة استكشفوا خلاها معالم الأردن الطبيعية الخلّابة.

تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” وشاحنات “هينو” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكاً مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابياً على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعاّلة تعمل من أجل تحسين المجتمع.

أظهرت “المركزية” التزامها الراسخ تجاه دعم المبادئ الأساسية لعلامة “تويوتا”، والتي تشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وتترجم “المركزية” هذه المبادئ من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، فضلاً عن مجموعة القيم المؤسسية التي تلتزم بها. ومن خلال تشكيلة الموديلات الواسعة، تلبي “تويوتا” مختلف توقعات العملاء ومتطلباتهم، حيث تشكّل كل سيارة من سياراتها عاملاً مكمّلاً لأسلوب حياة العميل، وتعكس ملامح شخصيته الفريدة.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع