سامسونج الكترونيكس المشرق العربي تحتفل بامتزاج التكنولوجيا والفن مع إطلاق تلفزيونات QLED و The Frame في السوق الأردني

27 أيلول 2017
4811 مرات

 

عكاظ :

عمان، الأردن (أيلول 2017 )

 احتفلت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بإطلاق سلسلتها الجديدة للتلفزيونات الذكية لعام 2017 والتي تضم تلفاز QLED و تلفاز The Frame في حفل خاص جمع كل من المهتمين في مجال: التصميم الداخلي، الهندسة المعمارية، الفن ووسائل الاعلام.

هذا وقد أقيم الحفل ليكون معرضاً فنياً يتمثل بكون تلفزيونات سامسونج الجديدة من سلسلتي QLED و The Frame لعام 2017 المحور الأساسي والذي يستعرض أعمالاً فنية. وتصنف تلفزيونات سامسونج الكترونيكس الأفضل في السوق منذ الاعلان عنها في مؤتمر الكترونيات المستهلك في أوائل العام، إذ تم الإشادة بالابتكار الذي تتمتع به مزاياها المُرتكزة على نمط الحياة والمجسدة لمفهوم “الأقلّ هو أكثر فعاليّة”.

وقد صرَح السيد فادي أبو شمط، رئيس قسم التسويق والتجزئة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، خلال الفعالية قائلاً: "تتصدر سامسونج مكانتها الريادية في سوق التلفزيونات المتميزة العالمي، وتأتي أجهزة سلسلتي QLED و  The Frame  لتؤكد على ذلك من خلال تقديم كل ما يريده المستهلك ليحظى بأفضل تجربة مشاهدة على الإطلاق" .

وأضاف: " يعد التصميم ركيزة أساسية وبالغة الأهمية عند الابتكار، فهو مفهوم يهدف دائماً ليضيف قيم جديدة للمستخدم، وليكون هذا التصميم خلاقاً يجب أن يوفر حلول تتجاوب مع متطلبات المستهلك دائمة التغيير. وهذا ما تضعه سامسونج هدفاً أساسياً عند ابتكار وتصميم منتجاتها، وهذا ما نراه جلياً في أجهزة QLED و The Frame التي تتميز بأناقة التصميم الذي أخذ بعين الاعتبار المساحة لدى المستخدمين، فهذه الأجهزة ستعمل على إضفاء المزيد من الخيارات الشخصية للمستخدم وكما ستعمل على تحسين ديكور أي غرفة ستوضع بها".

تلفزيون QLED : دمج عناصر التصميم المميزة مع الخصائص الذكية

تم تصميم تلفزيونات سامسونج QLED الجديدة مع الأخذ بعين الاعتبار تطلعات ورغبات المستهلكين، حيث تم التركيز على معالجة ثلاث نقاط رئيسية تهم العملاء من خلال تطوير حلول مبتكرة  –  وهي “جودة الصورة Q Picture ” و “الخصائص الذكية Q Smart ” و”التصميم المميزQ Style ".

تنقل أجهزة تلفاز QLED تكنولوجيا العرض النقطي إلى مستوى متقدم من التميز من خلال التحديثات الجديدة التي شملت تعزيز كفاءة الضوء ومستوى الثبات، إضافة إلى طيف ألوان أوسع. ومع نقاط العرض المعدنية الجديدة، تعالج أجهزة تلفاز QLED جميع الجوانب الرئيسية لجودة الصورة، بما في ذلك زاوية المشاهدة، وحجم اللون والسطوع وحدّة تباين الألوان، حيث يمكن لأجهزة تلفاز QLED إعادة توليد الألوان بنسبة 100%، ما يوفر دقة عالية.

بالإضافة إلى ذلك، توفر مستويات الألوان السوداء العميقة وحدّة التباين في أجهزة تلفاز QLED تجربة مشاهدة متناسقة بغض النظر عن درجة إضاءة الغرفة، حيث تتيح تقنية العرض بالمدى الديناميكي العالي HDR للمستخدمين مشاهدة كافة التفاصيل الدقيقة وعدم فقدان أو تشويه جودة اللون.

تم توسيع مركز سامسونج الذكيSmart Hub  في التلفاز بهدف ضمان تقديم تجربة أكثر تميزاً وتكاملاً بشكل مباشر بواسطة أجهزة تلفاز QLED. وبات جهاز التحكم عن بعد المتطور “Samsung One Remote Control” يدعم الآن المزيد من الأجهزة ويوفر إمكانيات التحكم الصوتي عبر المزيد من الخصائص الذكية لجهاز التلفاز. وبفضل اقترانه مع تطبيق المشاهدة الذكية ” Smart View” – المتوفر على الأجهزة الخلوية بنظامي “أندرويد” و iOS، سيتمكن المستخدمين من الاستمتاع بـالمركز الذكي الخاص بهم.

طرحت سامسونج هذا العام عناصر تصميم جديدة يمكنها أن تناسب كافة المنازل – بغض النظر عن ديكورها وتصميمها الداخلي. ويساعد نظام التوصيل الشفاف غير المرئي الجديد في حل مشكلة الكابلات التقليدية والفوضى التي تحدثها بفضل نظام  الكابل الأحادي الذي أدخلته الشركة على الجهاز . وأصبح بإمكان العملاء الآن استخدام كابل شفاف واحد يجمع كافة الأجهزة معاً، ليتخلصوا بذلك من الفوضى التي تحدثها كابلات الأجهزة الخارجية العديدة في الغرفة.

وأضافت سامسونج أيضاً إلى الأجهزة ميزة التعليق على الحائط بدون فجوة No Gap Wall-mount التي تمكن العملاء من تثبيت جهازهم على الجدار بشكل سلس ومتقارب من الحائط، من خلال عملية تركيب وتثبيت الجهاز  بشكل سريع.

تلفاز الإطار The Frame : مفهوم جديد لمشاهدة التلفاز

تم تصميم هذا الجهاز بإطار فني مميز ليزيد من جمالية أي غرفة أو مكان للعرض. ليبدو الجهاز كإطار صورة معلقة على جدار عندما تكون وضعية الفن ‘Art Mode’ في وضع التشغيل. وبدلاً من أن يتلاشى إلى اللون الأسود مثل أجهزة التلفاز التقليدية، يتحول العرض في الشاشة العصرية الجديدة من سامسونج إلى تحفة فنية إبداعية، تتيح للمستخدمين اختيار قطع فنية رقمية مميزة.

وبفضل اقترانه مع العديد من خيارات التصاميم الفنية والألوان، فضلاً عن خيارات الملحقات المتنوعة بما في ذلك الإطارات المتعددة  ومنصة تثبيت الاستديو Studio Stand الاختيارية، فإن تلفزيون The Frame يعتبر حقاً مكمّلاً لكافة أنواع غرف الجلوس.

 

Samsung_QLED_Launch_Event.jpg

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع