|Go Georgia | تعلن اسم الرابحة تذكرة سفر لجورجيا

20 تموز 2017
2268 مرات

عكاظ الاخبارية :

اعلنت شركة جويس باتومي - جو جورجيا اسم الرابحة بالمسابقة الاسبوعية لمتابعي صحفتها عبر الفيسبوك والتي هي عبارة عن تذكرة سفر لجورجيا لزيارة مدينة باتومي السياحية فيها شاملة الاقامة في الفندق .

واعلنت مساء امس الاربعاء النتيجة بعد اجراء السحب على اسماء متابعي الصفحة الذين قامو بمتابعة الصفحة وتفاعلو مع منشوراتها وشاركوها على صفحاتهم الخاصة وتم سحب الاسم الرابح بطريقة الكترونية شفافة .، حيث فازت بالجائزة "نرمين مسوده" والتي هي عبارة عن تذكرة سفر على متن طيران الاجنحة الملكية الناقل الرسمي لمسافري جويس باتومي - جو جورجيا .

ودعت شركة جويس باتومي - جو جورجيا جميع الراغبين بفرصة ربح تذكرة سفر لجورجيا مواصلة متابعة منشورات صفحة الشركة على فيسبوك ومشاركتها على صفحاتهم الشخصية والتفاعل مع المنشورات على الصفحة الرسمية للشركة لمضاعفة فرص ربحهم هذه الجائزة القيمة .

من الجدير بالذكر ان جورجيا وعاصمتها السياحية باتومي تتميز بمناطقها السياحية الساحرة والعديد من المواقع التاريخية التي تعود لالاف السنين وتقع على البحر الاسود ويطلق على باتومي لؤلؤة البحر الاسود بالنظر لجمال الطبيعة فيها ووفرة المناطق السياحية والاثرية والتاريخية الجميلة فيها .

وتقوم جويس باتومي - جو جورجيا ومن خلال وكلائها في الاردن والمتمثلة في مكاتب السياحة سينماميس بتسيير رحلات اسبوعية بمعدل رحلتين كل احد واربعاء نحو باتومي عبر طيران الاجنحة الملكية الاكثر آمانا بين شركات الطيران وتستغرق الرحلة من عمان الى باتومي حوالي الساعتين برحلة طيران مباشر بين عمان وباتومي .

لمزيد من المعلومات يرجى متابعة الصفحة الرسمية على فيسبوك : https://www.facebook.com/Go.Georgia2017/

وموقع الشركة على الانترنت :   http://www.gogeorgia.co/

وللحجز :   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. : البريد الالكتروني

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

رقم الهاتف : 0797883333

 

gogeorgia-prise-nirminmaswadi19072017.jpg

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع