فندق لاندمارك يدعم البرنامج التنموي لبرنامج الأغذية العالمي

13 تموز 2017
1250 مرات

 

عكاظ الاخبارية :

عمان - (يوليو 2017 )

زارت إدارة فندق لاندمارك عمّان مقر برنامج الأغذية العالمي في العاصمة عمّان، حيث وجه مدير عام الفندق السيد إبراهيم كراجة الشكر للسيد مجيد يحيى المدير القطري لبرنامج الأغذية العالمي في الأردن. كما ناقشا الزيارة التعاون القائم ودعم الفندق  المستمر للبرنامج  من خلال التبرعات الطوعية لنزلائه على شكل إضافة دينار واحد على قيمة فاتورتهم الأصلية بعد موافقتهم على ذلك. ويذكر أن فندق لاندمارك هو الأول في الأردن من فئة الخمس نجوم والذي تمتلكه شركة أردنية ويديره أردنيون.

وضمن بادرة التقدير وتكريم، تبرع فندق لاندمارك عمّان بمبلغ عشرة آلاف دولار لصالح برنامج الأغذية العالمي، حيث علق السيد ابراهيم كراجه في حديثه قائلا: "نتوجه كفريق فندق لاندمارك عمّان بكافة كوادره بالشكر لبرنامج الأغذية العالمي الذي من خلال تعاونه معنا أتاح لنا فرصة استضافة المسرحية الكوميدية اللبنانية "مافي متلو شو". والفندق حريص على تقديم الدعم والعون لمنظمات ومؤسسات المجتمع المدني التي يعتبرها الفندق جزءاً لايتجزء من مسؤوليته الاجتماعية كمؤسسة أردنية ذات بصمة في المجتمع المحلي."

ويذكر أن فندق لاندمارك عمّان كان قد وقع اتفاقية تعاون مع برنامج الأغذية العالمي WFP التابع للأمم المتحدة في عام 2012، حيث جمع البرنامج التبرعات لدعم مشروع التغذية المدرسية في الأردن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. 

 

wfp.jpg

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع