العابد خلفاً للشلتوني في إدارة دواكم

20 حزيران 2017
183 مرات

عكاظ الاخبارية :

في خطوة جريئة منذ تأسيس المجموعة، قرر صاحب ومؤسس شركة الصيدلية الخماسية "دواكم" ورئيس مجلس إدارتها الدكتور بشار الشلتوني، قرر تعيين الدكتور عارف العابد خلفاً له في منصبه كرئيس تنفيذي للمجموعة، وذلك اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 14/06/2017، في حفل إفطار رمضان لموظفي الشركة الذي أقيم في مطعم قصر يلدز، وذلك مع كامل الصلاحيات والمسؤوليات التابعة لهذا المنصب.

ويتمتع الدكتور عارف العابد بمؤهلات علمية عالية وخبرة كبيرة في الإدارة التنفيذية، بالإضافة للخبرة المميزة في التدريب والتسويق والتخطيط وتحقيقها، ويأمل مجلس الإدارة أن يضيف العابد مزيداً من التطوير والتحديث وزيادة حجم الأعمال الجديدة.
الدكتور عارف العابد، طبيب أسنان عمل 8 سنوات في طب الأسنان تنقل خلالها بين الأردن والسعودية، وخلال تلك الفترة كان مدير مستوصف طبي في الرياض، الأمر الذي جعله يكمل دراسة ماجستير إدارة الاعمال في انجلترا. وبعدها عمل مع "دواكم" كرئيس إدارة التسويق والشؤون المؤسسية، وفي منتصف العام 2015 عاد إلى انجلترا ليبدأ مشروعه الخاص بفتح أكاديمية للتدريب الطبي ومقرها الأساسي لندن حاصلة على اعتماد من التطوير المهني المستمر البريطاني، الهدف منها رفع مستوى الكفاءة للأطباء والعاملين في القطاع الطبي بمهارات مثل الإدارة، القيادة، التخطيط وغير ذلك.
كما يعمل العابد كمدرب ومتحدث عالمي معتمد من التطوير المهني المستمر البريطاني؛ حيث إنه مخوّل لمنح اعتماد الدورات من الـ(CPD) لمراكز التدريب في الشرق الأوسط، وقام بعمل العشرات من المحاضرات والدورات في الأردن، فلسطين، انجلترا، ألمانيا، البحرين، الإمارات، ماليزيا، مصر، السعودية وغيرها لنشر الشغف الذي يحمله معه أين ما ذهب.

 

jhjhjuh.jpg

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع

عرض web-design-01.gif