الإعلان عن اول معرض عقاري في المملكة " سكاي لاين 2017" – بالفيديو

18 حزيران 2017
268 مرات

عكاظ الاخبارية :

 اعلن امس عن اول معرض عقاري يعقد في المملكة "سكاي لاين 2017" والذي يقام خلال الفترة من 19-21 تموز المقبل في قاعات زارا اكسبو في فندق حياة عمان.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في فندق لاند مارك تم خلاله اشهار موقع عقاري جو المتخصص في الترويج العقاري.

ودعا رئيس جمعية مستثمري قطاع الاسكان م.زهير العمري باعادة العمل ببرنامج دعم التمويل الاسكاني لفئة ذوي الدخل المحدود والمتدني والذي كان معمولا به في تسعينيات القرن الماضي واستفاد منه نحو عشرة الاف مواطن من هذه الفئة حصلوا على تسهيلات مالية، قبل ان يتم ايقافه.

وقال ان القطاع الخاص نجح في تلبية الحاجة السكنية المتنامية لذوي الدخل المحرتفع والمتوسط، غير انه لم يستطع تلبية حاجة ذوي الدخل المتدنيوالمحدود بسبب ارتفاع الاسعار وكلف المعيشة والفجوة الكبيرة بين الدخل والقدرة الشرائية لتلك الفئة.

ودعا العمري الى التعاون بين القطاعين العام والخاص لانشاء ضواحي سكنية جديدة متكاملة الخدمات في كافة محافظات المملكة.

واشار ان معرض "سكاي لاين 2017" يهدف الى النهوض بالقطاع العقاري وترسيخ التعاون بين القطاعين العام والخاص للخروج من الازمة التي اصابته نتيجة للازمة الاقتصادية العالمية.

وبين ان المعرض يشكل فرصة ثمينة للمستثمرين للاطلاع على تجارب العارضين، والاستفادة من خبراتهم، مؤكدا دعم الجمعية لكل الجهود الهادفة الى عرض انجازات شركات الاسكان وتسويق منتجاتها.

ودعا شركات الاسكان الى المشاركة في المعرض والاستفادة من الفرص الاستثمارية التي يتيحها، خاصة وان مستثمرين من دول عربية سيشاركون فيه.

وتحدث في المؤتمر الصحفي مدير المعرض وموقع عقاري جو محمد عبدالخالق ان المعرض يشكل محاولة لمحاكاة المعارض العقارية العالمية وذلك بالتعاون مع جمعية مستثمري قطاع الاسكان وبلاس ايرس لتنظيم المعارض.

واشار ان فكرة المعرض جائت بعد النجاح الكبير الذي حققه موقع عقاري جو والذي وصل عدد زواره الاسبوعي الى مليوني شخص.

وبين انه تم الاخذ بعين الاعتبار جميع عوامل نجاح المعرض والذي سيوزع على ثلاثة طوابق تشارك به شركات عربية كبرى، وشركات اسكان محليه وشركات معدات ومواد بناء.

كما تحدث في المؤتمر الصحفي محمد القاسم مشيرا الى ان المعرض يعد الاول من نوعه في المملكة وان محموعة كراون التي تشكل اندماج بين شركات قطاع تكنولوجيا المعلومات والتسويق تمتلك قاعدة بيانات للترويج للمعرض والوصول الى الفئة المستهدفة باقصر الطرق واقل التكاليف.

واشار هيثم ابوالسندس الى دور الاعلام في الترويج العقاري، كونه يأخذ حيزا كبيرا من حياتنا اليومية.

كما قدم مدير المبيعات في شركة الوادي الاخضر عرضا عن مشاريع الشركة والبالغ عددها 38 مشروعا داخل الامارات العربية المتحدة وخارجها.

 

IMG-20170618-WA0062.jpgIMG-20170618-WA0061.jpg

 

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع

عرض web-design-01.gif