وسع عالمك مع هاتفGalaxy A7 صور العالم كما تراه مع هاتف Galaxy A7 الجديد والكاميرا الثلاثية

04 تشرين1 2018
69 مرات

وسع عالمك مع هاتفGalaxy A7

صور العالم كما تراه مع هاتف Galaxy A7 الجديد والكاميرا الثلاثية

عكاظ الاخبارية :

عمان، الأردن (تشرين أول 2018) - أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن إطلاقها هاتف Galaxy A7، الجهاز الأحدث في مجموعةGalaxy A ، ويعتبر هذا الجهاز المبتكر بفضل الكاميرا الخلفية الثلاثية الفائقة، والتصميم الأنيق والمزايا التي نحتاجها بشكل يومي، الجهاز المثالي لاستخدامه في أي مكان تقودك إليه الحياة.

وتعليقاً على الإطلاق قال دي جي كوه، الرئيس التنفيذي لقسم الهواتف المحمولة في سامسونج للإلكترونيات: "تلتزم سامسونج بتقديم ابتكارات استثنائية لروادسلسةGalaxy حول العالم، لذا يسعدنا ابتكار ميزات جديدة وفردية لسلسلة أجهزة Galaxy A عبر إطلاق هاتف Galaxy A7، وهو جهاز عملي وفعال، تم تصميمه لجعل حياة المستخدمينأسهل وأكثر متعة".

يمكنكم الآن التقاط التجارب المميزة وتبادلها باستخدام الكاميرا الثلاثية الفائقة لهاتف Galaxy A7.

  • لا تفوّت أي لحظة أو ذكرى بفضل عدسة Ultra Ultra Wide بدقة 8 ميجابكسل و120 درجة، ونظراً لتصميمه بنفس زاوية الرؤية للعين البشرية، يستطيع جهازGalaxy A7 التقاط الصورللعالم تماماً كما هي عليه في الواقع.
  • كما تتيح لك ميزة التركيز المباشر في هاتف Galaxy A7 مع العدسة العميقة بدقة 24 ميجابكسل، القدرة على التحكم في عمق المجال من خلال السماح لك بتعديل تأثير Bokeh لإلتقاط صور مذهلة.
  • احصل على صور واضحة ونقية في ظروف الإضاءة المشرقة والمنخفضة. تتيح العدسة بدقة 24 ميجابيكسل في جهاز Galaxy A7 إضاءة أكثر بصورة تلقائية من خلال دمج أربعة بكسلات في بكسل واحد في ظروف الإضاءة المنخفضة.
  • يقدمهاتفGalaxy A7 الصورة الأفضل للمشاهد التي يتم التقاطها، حيث تم تزويدالكاميرابميزة تحسين المشهد الذكية من سامسونج، لتعديل اللون والتباين والسطوع وتحسين جودة الصورة بشكل فوري.[2]Dolman Atmos® الصوتية الغامرة ، التي تمنحك تجربة ترفيهية مميزة من خلال نقل الصوت الذي يتدفق من حولك. عندما يتعلق الأمر بالأناقة، فإنهاتف Galaxy A7 يمنحك تألقاً متميزاً مع التصميم الزجاجي الفريد، ومستشعر البصمة الجانبي لمزيد من الراحة ومنحنيات سلسة، إنها ما يمنحك هاتف سهل الحمل في يدك. يتوفر الهاتف بأربعة ألوان أنيقة تناسب أسلوبك الشخصي - الأزرق والأسود والذهبي والوردي[4] و

[1] 19 فئة متاحة: طعام ، صور شخصية ، أزهار ، مشاهد داخلية ، حيوانات ، مناظر طبيعية ، خضرة ، أشجار ، سماء ، جبال ، شواطئ ، شروق وغروب الشمس ، المشاهد المائية، مشاهد للشوارع ، مشاهد ليلية ، شلالات ، ثلج ، طيور ، نص

[3]قد تختلف الالوان المتاحة بحكسب البلد

[5]تتوفر ميزة Samsung Pay بحسب البلد، الجهاز، المزايا، المؤسسة المصدرة للبطاقة، والبائع

 

SM-A750F_002_Back_Gold.pngSM-A750F_001_Front_Gold.png

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع