المنتدى المالي الخليجي يعود إلى البحرين في نسخته السابعة مع بنك البحرين والكويت كراعي رئيسي

22 شباط 2018
244 مرات

 

عكاظ الاردنية :

أعلن بنك البحرين والكويت BBK اليوم عن انضمامه للرعاة الرئيسيين للمنتدى المالي السنوي السابع لدول مجلس التعاون الخليجي.

وينعقد المنتدى يومي 21 و20 فبراير الجاري بفندق الفور سيزونز في العاصمة البحرينية المنامة، ويتوقع أن يجمع المنتدى السنوي أكثر من 700 شخصية رفيعة المستوى، ويعتبر هذا الحدث بمثابة منصة هامة للوفود للتعرف على الفرص التمويلية المستقبلية لدول مجلس التعاون الخليجي عبر نقاشات الخبراء الماليين الإقليميين والدوليين وقادة الأعمال وصناع السياسات.

وفي مبادرة أولى من نوعها للمنتدى، سوف يتناول السيد محمد العريان، كبير المستشارين الاقتصاديين في أليانز، أسئلة الحضور، مرافقاً مع سعادة السيد خالد الرميحي، الرئيس التنفيذي لمجلس البحرين للتنمية الاقتصادي، ومعالي السيد رشيد محمد المعراج، محافظ مصرف البحرين المركزي، ومعالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة، وزير المالية.

وعن هذا الإعلان قال السيد رياض ساتر الرئيس التنفيذي ل BBK: «نؤكد فخرنا مرة أخرى برعايتنا المنتدى المالي السابع لدول مجلس التعاون الخليجي في عامه السابع، ودائماً ما نبحث في BBK عن النهج المبتكرة لتقديم تجربة مصرفية مثالية لمستقبل أكثر إشراقاً، ومن خلال شراكتنا مع هذا المنتدى رفيع المستوى نقدم أفكاراً قيمة لتنويع حلول الأعمال ومناقشة التحديات الحالية في الأسواق المالية لدول مجلس التعاون الخليجي، فضلا عن استكشاف الفرص الناشئة عن الاضطراب الرقمي في القطاع المالي العالمي «.


من جانبها قالت فيكتوريا بيهن مدير «مؤتمرات يوروموني» الشرق الأوسط وإفريقيا: «نتطلع إلى العودة إلى البحرين للعمل مع شركائنا الرئيسيين، بما في ذلك بنك البحرين والكويت. كما أن تشكيلة المتحدثين لهذا العام أفضل من أي وقت مضى، وموضوع العام الشيق وهو الابتكار ومستقبل الخدمات المالية سيساهم في خلق جلسات مليئة بالمعلومات لهذه الفعالية المرتقبة والتي لا يمكن تفويتها».

 

INAF_20180206143206964.jpg

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع