غوغل تسخر من آبل وآيفون

09 تشرين1 2017
2226 مرات

عكاظ :

سخرت شركة "غوغل" الأمريكية في مؤتمرها الصحفي العالمي، الذي أطلقت فيه هاتفيها الأحدث "بيكسل 2" و"بيكسل 2 إكس إل"، من منافستها "أبل" وهواتف "آيفون".

واعتادت "غوغل" منذ فترة على السخرية من هواتف "آيفون"، خاصة وأنها تعتبرها المنافس الأبرز لها، والتي كان أبرزها قبل الإعلان عن "بيكسل 2" عندما قالت: "إذا ما كنت ترغب في اقتناء آيفون X عليك الانتظار قليلا حتى 4 أكتوبر ثم اتخذ القرار".

ولكن في المؤتمر الصحفي العالمي، قال ماريو كيوروز، مدير منتجات الهواتف في "غوغل": "بإمكان الجميع أن يحصلوا على أقوى المواصفات والإمكانيات والتقنيات في بيكسل 2 أو بيكسل 2 إكس إل، فنحن لا نضع المواصفات المتطورة فقط في النسخة الأكبر من هواتفنا".

ووصفت مواقع تكنولوجية عديدة هذا التصريح بأنه سخرية مباشرة من "أبل" وهواتف "آيفون"، خاصة وأن الشركة الأمريكية، وفرت التقنيات المتميزة فقط في هاتفها الأحدث "آيفون X"، فيما لم توفرها في هاتفيها الآخرين "آيفون 8"، و"آيفون 8 بلس".

ودعمت "أبل" هاتفها "آيفون X" بتقنيات متميزة، مثل تقنية التعرف على الوجه الثلاثي الأبعاد المعروفة باسم "Face ID"، وتوفيرها للهاتف شاشة "أو إل إي دي"، فيما لم توفر التقنيات السابقة لهاتفيها الآخرين.

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع