عائلة شلح تنفذ حملة للتبرع بالدم

07 تشرين1 2017
2548 مرات

 

عكاظ الاخبارية :

فادى منصور -غزة

نظم مجلس شباب عائلة شلح بالتعاون مع بنك الدم المركزي الفلسطيني يوم للتبرع بالدم تحت شعار" دمنا واحد " في إطار النشاطات المتعددة التي يقوم بها المجلس وتأكيد على القيم الإنسانية العليا و التآخي والتعاون والتضحية من اجل الوطن.

وأقيمت الحملة في منزل المرحوم الدكتور نافذ شلح شرق مدينه غزة ، بحضور عدد كبير من أبناء العائلة الذين تبرعوا بوحدات دم من كافة الزمر .

من جانبه، أكد رئيس المجلس " دياب شلح " إن هذه الحملة تأتي بهدف دعم المجتمع وإعادة تخزين بنك الدم من أجل تعزيز قدرة المستشفيات على إنقاذ حياة الناس وتأكيد على أهمية التبرع الطوعي والدائم بالدم والذي يعتبر عنصر الحياة الأهم.

وأضاف شلح أن مثل هذه الحملات تساهم في تخفيف الطلب المتزايد والمستمر على وحدات الدم، مقدماً شكره لإدارة بنك الدم على تعاونها المميز لإنجاح الحملة. مؤكده على الاستمرار بالتعاون والعمل مع كل الجهات لما فيه خدمه للوطن والمواطنين.

بدوره. أكد د" سلامة شلح " مسؤول اللجنة الطبية في المجلس أن التبرع بالدم له فوائد طبية كثيرة فهو يساعد على تنشيط نخاع عظام المتبرع لإنتاج خلايا دم جديدة والحفاظ على الصحة، و المساعدة في تنشيط الدورة الدموية.

وعبر المشاركين في الحملة عن رضاهم وسعادتهم بممارسه مسؤوليتهم المجتمعية التي تمثلت بتبرعهم بالدم.

 

JJHJHJ.png

22323179_10214915027132374_9554040_n.png

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع