“المطاعم السياحية” تصدر بيان تناشد فيه الرزاز إنقاذها من الإنهيار

22 أيار 2020
54 مرات
تعبيرية تعبيرية
 
عكاظ الاخبارية :
ناشد أعضاء مجلس إدارة جمعية المطاعم السياحية غير المستقيلين، رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز، بإنقاذ القطاع من الإنهيار، بعد قرار رئيس الجمعية وستة من أعضاء المجلس تقديم استقالاتهم.

وتاليا نص المناشدة الموجهة لرئيس الحكومة كما وصلتنا:

“مناشدة لدولة الدكتور عمر الرزاز رئيس الوزراء الافخم.. بعد قرار رئيس جمعية المطاعم السياحية تقديم استقالته هو وستة من اعضاء المجلس ، وتخليهم عن مسؤليتهم تجاه الوطن والقطاع السياحي ، نحن اعضاء مجلس ادارة جمعية المطاعم السياحية غير المستقيلين حسن ابو شقرا و زهير النجار ، وعدد كبير من اعضاء الهيئة العامة نناشد دولتكم التكرم بانقاذ قطاع المطاعم السياحية من الانهيار الذي اصابه ، وعدم وجود من يدير شؤونه بهذه المرحلة الصعبة او انصافه لعدم قيام وزارة السياحة بتحريك اي ساكن او بتعيين لجنة لادارة شؤون الجمعية بالرغم من مرور اكثر من اسبوعين على استقالة الرئيس وعدد من الأعضاء” .

“واننا نتوجه لدولتكم التوجيه بالاستعانة بأحدى الجمعيات السياحية التي أثبتت وطنيتها بهذا الظرف الصعب من خلال إدارة ملف الازمة لقطاعها بنجاح وإمتياز وأثبتت أنها تمتلك الارادة والخبرة الكافية لإدارة قطاعها ووحدت أغلبية جهود منتسبيها . ودمتم سندا وعونا للقطاع السياحي في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم

 

122050.jpg

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع