الزرقاء : عبد الكريم ابو جوده يقود مبادرة لمساعدة اصحاب البنايات المحجور عليها بحي الاسكان

21 أيار 2020
47 مرات
 
عكاظ الاخبارية :
 
الزرقاء - في فزعة وطن قاد رجل الأعمال الزرقاوي " عبدالكريم ابوجوده " مساء اليوم الخميس 21/5/2020 مبادرة تم خلالها تقديم المياه وطرود الخير والكمامات والكلفزات والمعقمات على المواطنين في حي الأسكان بالزرقاء وعلى وجه التحديد ( البنايات المحجور عليها جراء اصابات الكورونا ) , وسط إشادة من الأهالي بجهود ابو جودة القائم على تلك المبادرة .
 
وقال ابو جوده الذي رفض التقاط الصور سواء للمعونات او للمواطنين , انه يتطلب منا في هذه الأوقات الصعيبة ونحن نعيش بإزمة كورونا وتداعياتها , اظهار ملامح التكافل الاجتماعي بين الناس , فكثير من الناس بالأشهر الفضيلة بالسنوات السابقة لم يطرق باب منزلها احدا , ولكن تم طرقه في زمن الكورونا لتفقد احواله إن كان بحاجة للمساعدة .
 
فالجائحة جعلت اغلب العائلات في ضيقة مالية من امرها بسبب التعطل وقرارات الحظر التي تصدر عن أمر الدفاع , ومن هنا تم انشاء مبادرة خيرية تسعى الى توفير الاحتياجات الأساسية من مواد تموينية او غيرها وتوزيعها على الأسر العفيفة والمحتاجة .
 
وأضاف ابو جودة ان الأزمات والظروف الصعبة تفرض علينا جميعا التعاون والتعاضد بالمسؤولية الجماعية والتكافل الأجتماعي الذي من شأنه المساهمة في تعزيز الاعلاقات الاجتماعية وعمق الصلات الأسرية والأخوة عن طريق تقديم يد العون للمحتاجين وخصوصا من آلت ظروفهم المعيشية للتردي في زمن الكورونا .
 
وأكد ابو جوده انه وقبل حلول شهر رمضان المبارك اطلقنا المبادرة , فكان هدفنا الأسمى تفقد بعض العائلات المستورة , لكي لا ننسى الفقير فتعاون الجميع لمساعدة الفقراء سواء بتقديم الأموال او المواد التموينية الأساسية للمحتاجين من شأنه التخيف عنهم ولو قليلا .
 
ويذكر أن مدينة الزرقاء تزخر بالعديد من ابناء الوطن الذين ساهمو في مساعدة المواطنين ( المحتاجين ) جراء ازمة جائحة كورونا وكانت وقفتهم مشرفة , فهكذا هي الزرقاء على الدوام دوما متكاتفيين متحابيين .
 
 
 
 ijijiij.jpg
 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع