جمعية المستشفيات الخاصة تثمن التوجيهات الملكية للشعب الأردني

24 آذار 2020
51 مرات

عكاظ الاخبارية :

ثمنت جمعية المستشفيات الخاصة ما تضمنته توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني الى الشعب الأردني بضرورة التقيد بالتعليمات الرسمية والإلتزام بعدم التنقل وتحمل المسؤولية حماية للوطن في مواجهة مرض الكورونا المستجد.

وقال رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري أن ما ورد في كلمة جلالة الملك التي وجهها للمواطنيين الأردنيين يوم أمس يعبر عن حرص جلالته على صحة وسلامة المواطن الأردني خاصة في ظل الظروف الراهنة والتي تحتم على الجميع التكاتف من أجل الحيلولة دون تفشي مرض الكورونا بشكل واسع وحتى تتمكن الجهات الصحية المعنية من السيطرة على الوباء.

وأكد الدكتور الحموري مجدداً وقوف قطاع المستشفيات الخاصة مع وزارة الصحة وكافة المؤسسات الحكومية المعنية الأخرى في إجراءاتها لمكافحة مرض الكورونا، كما جدد إستعداد القطاع لتلبية أية متطلبات طارئة تعينها في مواجهة المرض وتبعاته.

واشاد رئيس جمعية المستشفيات الخاصة بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة لضمان ديمومة سير العمل في المستشفيات الخاصة في ظل حظر التجول المفروض في جميع أنحاء المملكة مما في ذلك تسهيل وصول الكوادر الطبية والصحية والإدارية الي تلك المستشفيات كما أشاد بالجهود الكبيرة التي تقوم بها قوات الجيش العربي وأجهزة الأمن والتي تهدف أيضاً الى مساندة وزارة الصحة في إجراءاتها الحثيثة للتعامل مع مرض الكورونا.

unnamed.jpg

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع