الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب تنظّم ملتقى الشركات الصناعية الأول بمعهد تدريب الموقر - صور

20 شباط 2020
137 مرات

 

عكاظ الاخبارية :

نظَمت الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب، اليوم الأربعاء، ملتقى الشركات الصناعية الأول في معهد تدريب الموقر بهدف تعزيز التشغيل لخريجي الشركة الوطنية والعمالة الاردنية , بمشاركة مجموعة من الشركات الصناعية العاملة في قطاعات الصناعة وبالتعاون مع شركة المدن الصناعية وجمعية مستثمري شرق عمان.

وبيَن مدير عام الشركة العميد الركن علي قبلان الدعجة أن هذا الملتقى يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بالتعاون مع القطاع الخاص للوقوف على احتياجاته ومطالبه ميدانياً، لتحقيق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في تمكين الشباب بتدريبهم وتطوير إمكانياتهم وتشغيلهم في القطاع الخاص.

وأعرب المهندس عمر جويعد مدير عام شركة تطوير المدن الصناعية عن شكره للقوات المسلحة ممثلة بالشركة الوطنية للتشغيل والتدريب لعقدها هذا الملتقى، مبَيناً أن شركة المدن الصناعية الأردنية هي أكبر نوافذ التشغيل من خلال مدنها الصناعية المنتشرة في مختلف المحافظات والاستثمارات الصناعية التي تحتضنها، حيث استطاعت أن تستوعب ما يزيد عن 65 ألف فرصة عمل نصفها لأردنيين عاملين في مختلف المجالات والمهن التي يتطلبها سوق العمل.

وأكد المهندس جويعد أنهم ماضون في التعاون مع الشركة الوطنية لتحقيق المزيد من جذب الاستثمارات الصناعية المشغلة للشباب الأردني والمساهمة في التنمية المستدامة.

ويهدف الملتقى إلى تبادل وجهات النظر حول تحديات التشغيل والتعاون والتنسيق للارتقاء بمستوى البرامج التدريبية والخدمات المهنية التأهيلية وصولاً إلى أفضل الدرجات الممكنة.

وجال الحضور في أقسام ومشاغل المعهد مبدين إعجابهم بالمستوى المتميز الذي يتمتع به المتدربين، واطلع خلاله مدراء وممثلي الشركات الصناعية وأعضاء المجتمع المحلي في منطقة شرق عمان على احتياجات السوق من المهن التي تدرب عليها الشركة الوطنية والتي توفرها شركة المدن الصناعية.

يشار أن الملتقى يُعدّ إحدى المبادرات التي أطلقتها الوطنية للتشغيل والتدريب بهدف المساهمة في تشغيل الأردنيين في مصانع منطقة شرق عمان الصناعية

qaqaqaqwe_2.jpgqaqaqaqwe_10.jpgqaqaqaqwe_9.jpgqaqaqaqwe_5.jpgqaqaqaqwe_4.jpg

 qaqaqaqwe_1.jpgqaqaqaqwe_11.jpgqaqaqaqwe_8.jpgqaqaqaqwe_7.jpgqaqaqaqwe_6.jpgqaqaqaqwe_3.jpg

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع