زيادة عدد الحافلات المخصصة للنقل عبر جسر الملك حسين

13 كانون2 2020
60 مرات

قال وزير النقل خالد سيف، الأحد، إنّ الوزارة زادت عدد الحافلات المخصصة لنقل المسافرين على جسر الملك حسين من 20 إلى 30 حافلة بالتعاون مع الناقل الرسمي؛ تسهيلا على المسافرين، وتقليل فترة انتظارهم.

وأضاف سيف خلال زيارته ولجنة فلسطين النيابية برئاسة النائب يحيى السعود إلى الجسر، أنّ زيادة عدد الحافلات سيسهم في تقليل فترة انتظار المغادرين من خلال التنويع بين الحافلات الصغيرة والكبيرة وتسييرها في أوقات محددة.

وأشار السعود إلى أنه وبناء على مطالب بعض المسافرين، واستجابة لنداء بعض الجمعيات المقدسية بإيجاد الحلول اللازمة للحد من مشكلة تأخر مغادرة المسافرين لجسر الملك حسين نتيجة نقص الحافلات، جرى التواصل مع الوزارة، وهيئة تنظيم قطاع النقل وشركة جت للموافقة على زيادة عدد الحافلات والسماح للحافلات الصغيرة بالعمل على نقل المسافرين.

"الموافقة على المقترح من خلال تدشين 10 حافلات صغيرة إضافية لتمكين المسافرين من المغادرة بأقرب وقت"، بحسب السعود الذي بين أنّ الشركة الناقلة استجابت لهذه المطالب، وسيتم بناء عليه تسيير حافلة كل 15 دقيقة.

وقال مدير عام شركة جت الناقل الرسمي للمسافرين على جسر الملك حسين مالك حداد، إنّ الشركة عززت أسطولها من الحافلات الصغيرة والمتوسطة بما يسهل على أهلنا في فلسطين إجراءات دخولهم ومغادرتهم البلاد.

وأثنى مدير إدارة أمن الجسور العقيد معن الخصاونة على هذه الخطوة الإيجابية التي ستعزز الإجراءات المتبعة على الجسر بهدف النهوض بالخدمات المقدمة للمسافرين والتخفيف من عناء السفر.

بترا 

1024x576_main_image5e1b494015ae0.jpg

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع