وفاءاً لجهود مضت ... أستاذات جامعيات يكرمن الأستاذ الدكتورعقلة الصمادي (صور)

19 تشرين2 2019
88 مرات

 

عكاظ الاخبارية - بنظرة وفاء إنسانية و للتعبير عن مدى احترام المعلم وبمبادرة نوعية ،نظمت مجموعة من الأستاذات الجامعيات تكريماً لأستاذهن الجامعي الذي أشرف على رسائل الدكتوراه الخاصة بهن و وبأكثر من مئة دكتور تخرج من جامعة اليرموك في تخصص مناهج وتدريس اللغة الانجليزية كلغة اجنبية خلال مسيرة تعليمية حافلة بالعطاء والإخلاص فتعلمن منه الكثير ،تعبيراً عن مدى تقديرهن واحترامهن له على مر السنوات الطويلة ليـنظمن احتفالا صغيراً بمناسبة عيد ميلاده الميمون في مدينه اربد.

وأوضحت الدكتورة بسمه السليم احدى منظمات التكريم ان فكرة التكريم جاءت للتعبير عن مدى محبتهن واحترامهن للدكتور عقلة الصمادي ،الذي يعتبر احد قامات الاردن بمختلف الميادين، مؤكدة انه كان و سيبقى الذراع الأيمن الداعم لكل طالب علم.
واضافت ان الدكتور عقلة الصمادي علمهن الكثير من الحروف والكلمات ، والجمل المفيدة ليعبرن عن تقدريهن له بكلمات مؤثرة والتي كتبت على درع التكريم قائلات " منك تعلمنا ان للنجاح قيمة ومعنى ،حفظكم الله سيدي من كل مكروه".

وأردفت السليم قائلة : لقد علمنا الدكتور عقلة الصمادي، أن الحقائق في معظمها نسبية وفي أقلها مطلقة ، وأن علينا أن نتخلى عن الأحكام المسبقة ، ان لا نصاب بمرض احتكار الحقائق والصواب ، فلا حقيقة إلا بعد بحث واستقصاء ، ولا صواب الا بعد درسة وحوار.


وأضافت لقد علمنا استاذنا الصمادي أن الإيمان بالحياة واجب فيما العيش ضرورة وأن الحياة جديرة بهذا الإيمان وسيجعل الحياة تبادلك الاحترام والتقدير .

واشارت ان هذا التكريم ما هو إلا نوع من الانتباه والاستذكار الدائم لمن هم أعمدة عظيمة للعمران الثقافي الوطني على جميع الأصعده .


وبكلمات عجر اللسان عن وصفها وبحروف لم تكتب ابتهج الدكتور الصمادي بلقاء طالباته معبر اً لهن عن مدى سعادته وفرحه التي ارجعته للسنوات السابقة.

وقدم الدكتور الصمادي شكره لهن وعلى ما قدمنه له خلال اللقاء ، مؤكداً ان هذا اللقاء يجمع علاقه الانسانية والتعليم بكل منهن مشجعاً على ضرورة و فائدة التواصل المستمر لجميع الخريجين كحالة اجتماعية إيجابية .

 

 

 

b79205ec-fcac-4b77-88f1-e49d084f1462.jpg748c587b-418f-4a30-b935-8fb283edaed6.jpge858463d-9d6e-48f2-999b-a2c3d69ef45e.jpgbb547709-fceb-4ffd-9808-efadabc9474e.jpg

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع