موظفو العدل يتبرعون بالدم لمركز الحسين للسرطان

10 أيلول 2019
51 مرات

 

عكاظ الاخبارية :

نظمت وزارة العدل اليوم الثلاثاء حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان، وبمشاركة وزير العدل الدكتور بسام التلهوني، وذلك لصالح مرضى المركز.

وقال التلهوني أن هذه الحملة تأتي في إطار تعزيز دور الوزارة وموظفيها تجاه المجتمع المحلي ، واسهاماً في دعم الجهود الوطنية والتكافل الاجتماعي ، وتماشياً مع الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية لوزارتهم في مد يد العون والمساعدة للمرضى والمحتاجين والمراكز التي تحتاج إلى الكثير من وحدات الدم .

وأضاف أن الحملة تمثل صورة من صورالانتماء لهذا الوطن ، وتعزيز دور الوزارة و شراكتها وتعاونها مع المؤسسات الوطنية ، ودعم جهود مركز الحسين في إدامة وتوفير وحدات الدم لتكون جاهزة لمن يستحقها في الظروف الصحية للمرضى المحتاجين الى الدم، مبينا انه وبالتنسيق مع المركز سيتم تعميم الحملة على كافة الموظفين في جميع محاكم المملكة.

بدوره اشاد مدير دائرة المختبرات في مركز الحسين للسرطان صلاح الدين الجبيصي بجهود وزارة العدل في تقديم الدعم لمرضى المركز، مثمنا دورها في تحقيق الهدف الوطني المتعلق بصحة المواطن، واضاف ان المركز يوفر ما نسبته ٦٠٪ من وحدات الدم للمرضى دون إرهاق ذويهم، من خلال حملات التبرع.

وشهدت الحملة إقبالاً ملحوظاً من موظفي الوزارة ، الذين أقبلوا على التبرع ترسيخاً لهذه الأهداف الانسانية والاجتماعية النبيلة .

 

58e579de-97d8-49a0-ad34-3751d626ab95.jpg

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع