منتجع موڤنبيك البتراء، الفندق الرسمي لبرنامج مسارات التنمية الاحترافية

13 أيار 2019
54 مرات

 

منتجع موڤنبيك البتراء، الفندق الرسمي لبرنامج مسارات التنمية الاحترافية

مشروع دعم السياحة والاستدامة الاقتصادية من قبل الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)

 

عكاظ الاخبارية :

عمان - الأردن 8 أيار 2019

تم اختيار منتجع موڤنبيك البتراء الفندق الرسمي لمسارات الاحتراف التي أطلقتها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في الأردن USAID من عدة فنادق ضمن حملة مهارات الاستقبال الفندقي الجديدة المضافة إلى مخطط الوكالة. وقد وقع الاختيار على المنتجع ذو الـ 5 نجوم من بين جميع فنادق الأردن ضمن مهارات لاستضافة وتطوير أعلى المعايير المهنية في مجال الاستقبال الفندقي.

 

حقق منتجع موڤنبيك البتراء الرقم القياسي في الضيافة الأردنية لأعلى معدل حجوزات شهرية على الإطلاق (94 ٪) وأعلى معدل حجوزات يومية، بالإضافة لأعلى إيرادات وأكبر عدد من خدمة تقديم الطعام للمناسبات الخارجية، حيث يعد اختيار الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) بمثابة تقييم آخر لأداء الفندق المميز منذ أكتوبر 2018 الذي حصل على عدة جوائز في الآونة الأخيرة.

 

من المقرر أن تبدأ حملة الاستقبال الفندقي التجريبية في يوليو مع أول الحاضرين - موظفي الاستقبال وموظفي المناوبة ومراقبي ومشرفي الاستقبال، وعقد جلسة الاختبار في سبتمبر 2019. ومن المتوقع أن يتم اعتماد أول دفعة لخريجي قسم الاستقبال في موڤنبيك في أكتوبر 2019.

 

تدير الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية خطة مسارات الاحتراف في الأردن منذ عام 2012. وقد ركز البرنامج، ومنذ ذلك الوقت حتى الآن، على مهارات التدبير المنزلي وإنتاج الأغذية وعمليات الطعام والشراب من خلال التطوير والارتقاء بالمعايير لمستويات عالية من الجودة والخدمة ورضا الضيوف. انضم منتجع موڤنبيك البتراء للبرنامج قبل 3 سنوات فقط إلا أنه استطاع أن يرفد ما يراوح 40 خريجاً في هذه الفترة القصيرة. حصل الفندق أيضاً على اعتماد لثلاثة مدربي أقسام، وثلاثة مُدققين داخليين، ومدرب رئيسي - مدير مكتب الاستقبال الفعلي محمد خصبة، الذي سيلعب دوراً مهماً في مشروع الاستقبال الفندقي التجريبي الجديد.

 

"نحن فخورون للغاية بأن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في الأردن قد اختارت منتجع موڤنبيك البتراء ليكون مركزاً رسمياً لمسارات الاحتراف خاصتها، ونفخر أيضاً بمشاركة موظفينا في هذا البرنامج المتخصّص، حيث نركز على أهمية مواصلة التطوير المهني. إن مواصلة تحفيز الموظفين وتشجيعهم على تحقيق أهدافهم وطموحاتهم هو واجبنا، وسيعمل هذا البرنامج على تعزيز وتطوير حياتهم المهنية."   قال السيد مايكل ناجنت، نائب رئيس فنادق أكور، رئيس العمليات في منطقة بلاد الشام وباكستان.

 

kijiji_3.jpgkijiji_2.jpgkijiji_1.jpg

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع