"سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي تطلق حملة رمضانية في مراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة الخاصة بها في الأردن

13 أيار 2019
46 مرات

 

تسهيلاً على زبائنها في الشهر الفضيل

"سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي تطلق حملة رمضانية في مراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة الخاصة بها في الأردن

عكاظ الاخبارية :

(عمّان، 13أيار 2019)

سعياً منها لتحقيق أعلى مستويات الخدمة المميزة لزبائنها خلال شهر رمضان الفضيل، أطلقت شركة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي، حملة خاصة بخدمات ما بعد البيع وخدمات الصيانة والتصليح الشامل لأجهزة الهواتف الذكية، والأجهزة المنزلية والكهربائيةمن علامة "سامسونج" في 7فروع حول المملكة، على يد فريقهاالفني المدرّب على تلبية احتياجات الزبائن بكفاءة وفعالية.

وجاءت الحملة، التي حملت شعار "ريّح بالك"،التزاماً من سامسونج في الاستمرار في تسهيل حياة مستخدمي أجهزتها المختلفة، وذلك من خلالتقديم كل ما هو لازملمعالجة أية أعطال أو مشاكل قد تصيب أجهزتهم المنزلية كالثلاجات، والمكيفات، وأجهزة التلفاز،والهواتف الذكية، وإيجاد حلّ فوري ودقيق وسريع لها، بالإضافة إلى تمديد ساعات العملفي مراكز الصيانة الخاصة بها، ليكون بإمكان الزبائن الاستفادة من خدمات ما بعد البيع وخدمات الصيانة بعد الإفطار من الساعة 9 مساءً حتى منتصف الليل طيلة شهر رمضان المبارك.

وتشمل الحملة مراكز الصيانة ومراكز خدمة الزبائن لأجهزة هواتف سامسونج الذكية، كمركز الصيانة في مركز أبو الحاج وشارع المدينة المنورة في مدينة عمّان، بالإضافة إلى مراكز الصيانة في كلٍ من محافظة إربد، والزرقاء، والعقبة. أما مراكز صيانة الأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية فتشمل مركز خلدا.

وإثراً لهذه الخطوة وتعزيز للقيمة المضافة التي توفرها الحملة، فقد أتاحت الشركة لزبائنها فرصة التمتع بزيارة الفريق الفني للمعاينة والفحص في المنزل، وذلك من خلال حجز مواعيد من الساعة 9 مساءً حتى منتصف الليل، عن طريق التواصل مع مركز خدمة الزبائن الخاص بالشركة والذي يعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع لاستقبال جميع اتصالات الزبائن لحجز موعد زيارة للمعاينة أو للاستفسار والاستعلام عن خدمة أو منتج أو الحصول على الدعم الفني والتقني المطلوب قبل اللجوء لمركز الصيانة.

كذلك، فإن الشركة توفر خدمة التواصل مع مراكز خدمة الزبائن من خلال موقعها الإلكتروني Samsung.com، فضلاً عن إتاحة خدمة التوصيل المجاني لزبائنها في مدينة عمّان، والذين لن يكون عليهم للاستفادة منها سوى إرسال هاتفهم الذكي من سامسونج إلى أقرب مركز صيانة ليقوم الفريق الفني بإصلاحه وإعادته لمنازلهم دون أي عناء.

وتحرص"سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي دوماً على تلبية احتياجات مستخدمي أجهزتهافي وقت قياسي عبر تقديم خدمات استثنائية ومتميزة لما بعد البيع، ما يسهم في تعزيز مستويات الرضى والراحة لديهم.

 

Ramadan_4.jpgRamadan_5.jpgRamadan_3.jpgRamadan_2.jpgRamadan_1.jpg

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع