شيراتون عمّان النبيل يقيم يوماً صحياً للمنتجع الصحي

23 نيسان 2019
186 مرات

 

عكاظ الاخبارية

عمّان، الأردن (نيسان 2019) – في خطوة للتعريف بأحدث الجلسات العلاجية والاسترخائية، أقام فندق شيراتون عمان النبيل يوماً مفتوحا في المنتجع الصحي Shine Spa.

وتميزت فعاليات اليوم المفتوح بأجواء استرخائية وصحية، حيث عمل فريق Shine Spa على التعريف بقائمة السبا الجديدة للعلاجات الخاصة بمستخلصات الرمان الجديدة وأقسام السبا المختلفة، عدا عن فريق المعالجين المتخصصين الذين منحوا الفرصة للضيوف بتجربة الجلسات المختلفة.

هذا وقد قامت العديد من الشركات المختصة بمنتجات العناية بالبشرة بالترويج لمنتجاتها وتوزيع عينات منها وبيعها بسعر خاص خلال اليوم المفتوح والقيام بفحص نوع البشرة لضيوف المنتجع والتي تضم Thalgo، C-Products وشركة منتجات البحر الميت، فيما قدم فندق شيراتون عمان النبيل خصم على قسائم الخدمات العلاجية والمساج، بالإضافة إلى توزيع عينات من زيت الرمان وملح حمام الرمان مجانًا.

وقد علقت السيدة إيفا تيرفونوف، مدير عام فندق شيراتون عمّان النبيل على فعاليات هذا اليوم قائلةً: "نحرص من خلال المنتجع الصحي Shine Spa على تقديم أحدث العلاجات والخدمات التي تهم ضيوفنا لنمكنهم من الاسترخاء والحصول على أوقات مميزة لتدليل أنفسهم، وهذا من خلال الخدمات التي نتفرّد بتقديمها بأيدي أمهر المعالجين والمختصين في الجلسات الاسترخائية."

ويوفر Shine Spa الراحة بعيداً عن صخب الحياة اليومية لزواره، ليعيشوا تجربة السبا الحقيقية ضمن أجواءٍ تبعث على الاسترخاء والارتياح. حيث يمكن للضيوف والأعضاء تدليل أنفسهم في الجلسات العلاجية المهدئة التي يقوم بها معالجون ذوي خبرة من جميع أنحاء العالم في أجواء ساكنة ومريحة. وبعد الإنتهاء من العلاج، بإمكان الضيوف والأعضاء التوجه إلى الأجنحة الحرارية الواسعة وغرف الاسترخاء المتوافرة في أقسام الذكور والإناث.

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع