الدكتورة السليم لـ ولي العهد انت نبراس الامل للغة العربية

19 نيسان 2019
223 مرات

 

عكاظ الاخبارية :

ثمنت مؤسسة eTurn الدولية لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها، مبادرة سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، التي اطلاقها اليوم الجمعة الهادفة إلى الحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة، والعمل على تطوير تقنيات تمكينها رقمياً وإثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

وأعربت الدكتورة بسمه السليم المدير العام لمؤسسة eTurn الدولية عن أطيب التهاني والتبريكات لسمو ولي العهد، بهذه المناسبة الطيبة، مقدره شكرها وتقديرها لسمو ولي العهد لإطلاقه هذه المبادرة التي تهتم باللغة العربية.

وأكدت أن الأردنيين والأردنيات يستقبلون هذه المناسبة وهم يتطلعون بكل تقدير لإسهامات وجهود سموه الخيّرة، التي يقودها بعزم الشباب، في مسيرة التنمية والبناء الوطنية، التي يحمل نبراسها جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله.

وقالت إن أبناء الشعب الأردني يقفون بإعجاب واعتزاز أمام عطائكم الهاشمي النبيل، مقدرين عالياً مبادرات سموكم، التي تسعون من خلالها إلى رعاية الجيل الأردني الشاب، والانطلاق به إلى آفاق جديدة نحو التقدم والرقي والنماء.

وأطلق سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، اليوم الجمعة، مبادرة "ض" الهادفة إلى الحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة، والعمل على تطوير تقنيات تمكينها رقمياً وإثراء المحتوى العربي على الإنترنت.  

154965_1_1555695677.jpg

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع