رئيس رابطة اهالي ابوديس ليث الديسي نعمل لمبادرة كبيرة لدعم المحتاجين في رمضان – فيديو

14 نيسان 2019
157 مرات

 

عكاظ الاخبارية :

عمان – جمال عليان

انطلاقاً من استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية في خدمة المجتمع المحلي عامة وابناء اهالي ابوديس خاصة قام رئيس رابطة اهالي ابوديس في الاردن المحامي ليث الديسي , بــ حث المجتمع المحلي في لواء وادي السير بدعم المبادرات الخيرية في شهر رمضان المبارك , وتقديم الدعم والمساعدة للفئات الأقل حظاً خلال شهر رمضان المبارك، سواءً منفردين أو بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي.

ويذكر أن رابطة اهالي ابوديس في الاردن تقدم الدعم للمحتاجين في شهر رمضان المبارك من كل عام , والتي تتضمن توزيع الطرود الرمضانية على الأسر العفيفة , بمشاركة متطوعين من اعضاء رابطة اهالي ابوديس في فروعها الثلاث في بيادر وادي السير وناعور وياجوز .

وتقوم رابطة اهالي ابوديس في الاردن بدعم المحتاجين ، فضلاً عن توزيع وجبات إفطار خفيفة للسائقين عند الإشارات المرورية، قرب حلول موعد الإفطار.

وتهيب رابطة اهالي ابوديس في رجال الاعمال والميسورين والشركات الخاصة والعامة لتحمل مسؤولياتهم الاجتماعية بدعم حملات شهر رمضان المبارك .

وتعمل الهيئة الادارية في رابطة اهالي ابوديس الى استقطاب أكبر عدد من المتبرعين لدعم اكبر قدر ممكن من المحتاجين .

وفي كلمة لرئيس رابطة اهالي ابوديس المحامي ليث الديسي وجهها للاهل والعزوة عبر شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك طالبا الدعم والوقوف جميعا يدا واحده في لواء وادي السير الى جانب المبادرة في شهر رمضان المبارك مؤكدا بكم وبهمتكم نمضي .

 

hhghghgh.png

 

 

 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع