العيسوي يلتقي وفدا من عشائر الاكراد في الديوان الملكي - صور

13 كانون2 2019
123 مرات

عكاظ الاخبارية : 

التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي اليوم السبت وفدا من عشائر الاكراد ، في اطار اللقاءات المستمرة مع ابناء الشعب الاردني ومكوناته والتي انتهجها العيسوي بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني للاستماع الى ابناء الشعب الاردني والتواصل معه والانفتاح على قضاياه والعمل على ايجاد قنوات اتصال فاعله.

ونقل العيسوي تحيات ومحبة جلالة الملك لابناء عشائر الاكراد في الاردن والاعتزاز بابناء الشعب الاردني العزيز.، وتحدث العيسوي عن المبادرات الملكية التي تستهدف جيوب الفقر والمناطق الاقل حظا ودعم المجتمعات المحلية ، وكجهد داعم ومكمل للجهود الرسمية وبتناسق وانسجام لخدمة ابناء الوطن . 

من جهتهم عبر الحاضرون عن اعتزازهم بالقيادة الحكيمة لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله في مسيرته الظافرة وبصماته الواضحة في تعزيز نهضة الوطن ، مؤكدين التفاف كافة عشائر الاكراد في الاردن حول الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني المفدى. 

كما اشادو بالانفتاج الذي يقوده رئيس الديوان الملكي على ابناء المجتمع الاردني وتعزيز دور الديوان الملكي كبيت للاردنيين وموئلا لكل ابناء هذا الشعب الذي يعتز بقيادة مليكه المفدى . 

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع