مليون دينار من كتلة التغيير لمساعدة تجار الزرقاء

08 كانون2 2019
281 مرات
 
عكاظ الاخبارية :
زادت حدة التوترات في المنافسات الانتخابية التي تشهدها حلبة المصارعة بانتخابات مجلس غرفة الزرقاء القادم بعد تقدم كتلة التغيير التي يراسها الرئيس السابق للغرفة جمال حجير وصعود عدد من أعضاء كتلته الى مراتب متقدمة أرعبت الخصوم الذين كانوا يتغنون بفوز مؤكد بالتزكية والدعم المشبوه .
الساحة الانتخابية شهدت نشاطا انتخابيا لافتا وقلقا كبيرا جراء مطالبات التجار وتكتلاتهم المؤثرة بضرورة اجراء تغيير جذري في آلية عمل الغرفة التجارية بعد ان تجددت الآمال لدي التجار برئيس واعضاء لمجلس الغرفة لديهم القدرة على اخراج التجار من ازماتهم الاقتصادية جراء سكوت رئيس واعضاء المجلس السابق على انتشار البسطات في غالبية المناطق التجارية لارتباطات مشبوهة مع مجلس بلدية الزرقاء السابق بالاضافة لضغف رئيس الغرفة حسين شريم وتخوفاته من انقلاب الاعضاء عليه وابعاده عن منصب رئيس الغرفة كما جرى سابقا في غرفة تجارة الزرقاء .
جمال حجير واعضاء كتلته يستعدون لمراسم الاحتفال بوصولهم لمجلس الغرفة القادم وذلك باعلان عدة قرارات سوف تتخذها الغرفة التجارية منها فتح صندوق التاجر المتعثر والغاء سفريات الاعضاء على حساب الغرفة وتحويل نفقاتها لدعم التجار وانشاء تأمين صحي حقيقي يلامس احتياجات التجار وافراد اسرهم وبمنحة شبه كاملة ستقدمها الغرفة للتجار .
ومن المؤكد ايضا اعلان دعم التجار لاقامة الحفلات والمناسبات الخاصة  باعضاء الغرفة في نادي التجار التي أنشاه جمال حجير واوقفه مجلس الغرفة الحالي بعد رحيل حجير القسري عن رئاسة الغرفة  قبل سنوات. 
مليون دينار وديعة لدى احد البنوك سيتم تخصيصها لمساعدة تجار الزرقاء من كتلة التغيير التي يقودها جمال حجير لاخراجهم من ازماتهم الاقتصادية وذلك من خلال تخصيص قروض حسنة طويلة الامد للتجار المتعثرين في الزرقاء جراء الازمة الاقتصادية التي تعاني منها المملكة بسبب ارتفاع الاسعار.
اسواق الزرقاء ستشهد تحركا اقتصاديا لافتا واستقطاب زبائن من كافة المحافظات وذلك من خلال استخدام العلاقات التجارية المحلية والعالمية التي يتمتع بها عدد من اعضاء كتلة التغيير لتسخريها لخدمة تجار الزرقاء في الحصول على اسعار منافسة ومن المصدر الاصلي سواء كانت مصنعة محليا او عالميا وعلى كفالة الغرفة التجارية ضمن برامج تلفزيونية ومحطات فضائية ستشارك في حملة تنشيط اسواق الزرقاء لرفدها بزبائن من كافة محافظات المملكة والدول المجاورة .
الزرقاء وبعد وصول اعضاء كتلة التغيير المؤكد لمجلس الغرفة ستشهد نقلة نوعية تكون انموذجا لغيرها من المحافظات في واجبات الغرفة التجارية تجاه التجار والخدمات الحقيقية التي يجب تقديمها لهم بعيدا عن السعي لتحقيق مكاسب معنوية وسفريات خارجية اثقلت كاهل التجار ودمرت تجارتهم وهددت غالبيتهم بالافلاس .
اخي التاجر : ما عليك سوى التوجه الى مركز الاقتراع صباح يوم السبت القادم للتصويت لصالح كافة اعضاء كتلة التغيير التي يراسها جمال حجير للخروج من ازمتك الاقتصادية، فالتغيير مطلب اصلاحي يحقق التوجهات ويلبي طموح التجار .

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع