مجلس ETurnالدولي لتعليم العربية للناطقين بغيرها يشكر الصحافة الاردنية و العالمية

10 تشرين1 2018
102 مرات

 

عكاظ الاخبارية : 

شاركت العديد من وسائل الاعلام المحلية والعربية والعالمية بالمؤتمر الصحفي الذي عقدة مجلس eTurn الدولي يوم السبت الماضي في العاصمة الاردنية عمان لاطلاق ملتقى eTurn العالمي “أفكار ابداعية في تعليم العربية للناطقين بغيرها و نشر الوسطية “.

المدير العالم لمجلس eTurn الدولي الدكتورة بسمه السليم ثمنت الجهود الكبيرة التي يبذلها التلفزيون الاردني والمواقع الاخبارية والصحفيين والإعلاميين الذين يساهمون دائما بالتغطية الاعلامية المميزة للحدث.

وعبرت الدكتورة السليم عن خالص شكرها وتقديرها لكافة وسائل الاعلام الاردنية على ما أبدوه من تعاون متميز لانجاح المؤتمر الصحفي الذي عقده المجلس في 29 من الشهر الماضي لسنه ٢٠١٨.

واشادت الدكتوه السليم بكافة وسائل الاعلام الاردنية المقروءة والمسموعة والالكترونية التي تسعى دائما لايصال الرسالة بالشكل الصحيح في دعم اللغة العربية للناطقين بغيرها في جميع انحاء العالم .

والجدير بالذكر ان eTurn اقام مؤتمرا صحفيا في عمان الاسبوع الماضي لإطلاق الاعلان عن ملتقى eTurn العالمي “افكار ابداعية في تعليم العربية للناطقين بغيرها و نشر الوسطية ” الذي سيعقد في حزيران من العام القادم ٢٠١٩ بحضور عدد من وسائل الاعلام المحلية والعربية والاجنبية.

 

رأيك في الموضوع

التعليقات تعبر عن ارآء قراء الموقع و ليست بالضرورة تعبر عن رأي الموقع